النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

لأول مرة في مملكة البحرين

«سيتي سنتر» يستضيف في عيد الأضحى عروض «ماشا والدب» المفضّلة لدى الأطفال

رابط مختصر
العدد 11079 الجمعة 9 أغسطس 2019 الموافق 8 ذو الحجة 1440
يدعو «سيتي سنتر البحرين»، وجهة التسوّق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في البحرين، العائلات والأطفال في المملكة لزيارته خلال أيام عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بعيش لحظات رائعة وتجارب فريدة من نوعها، مع استضافة المركز للعرض التفاعلي المثير «ماشا والدب» للمرة الأولى في المملكة.
وسيستمتع أطفال المملكة بمشاهدة العرض الحي لشخصية «ماشا» المفضّلة لدى الأطفال وصديقها الدب الكبير المتقاعد خلال احتفالات المركز بعيد الأضحى، في الفترة من 12 حتى 17 أغسطس، ما يُعد لحظات رائعة لجميع أفراد العائلة.


وفي حديثه عن استضافة العرض، قال دعيج الرميحي مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: «يواصل سيتي سنتر البحرين ريادته وجهة التسوق والحياة العصرية الأبرز في مملكة البحرين، من خلال التزامه المستمر بخلق لحظات رائعة للجميع كل يوم، إلى جانب استضافة مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة الفريدة لإثراء تجارب السياح والمقيمين في المملكة. ويسرنا استضافة هذا العرض الحصري الذي يقام لأول مرة على أرض البحرين، ونهدف من خلاله إلى إدخال البهجة على قلوب جميع أفراد العائلة. ونتطلع إلى الترحيب بزوارنا خلال احتفالات عيد الأضحى ليستمتعوا بالمغامرات التي سيقدمها هذا الثنائي المرح ويعيشوا الأجواء الاحتفالية الاستثنائية التي يوفرها المركز».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها