النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11053 الأحد 14 يوليو 2019 الموافق 11 ذو القعدة 1440

المليونير الأول لحساب «ثمار» يخصّص 100 ألف دولار للأعمال الخيرية

رابط مختصر
تعهد الدكتور عبدالحنّان عبدالحميد درويش، وهو بحريني ولديه ستة أبناء، بالتبرّع بمبلغ قدره 100 ألف دولار أمريكي للأعمال الخيرية، بعد أن قام بنك الإثمار -بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له- بالإعلان عن فوزه بالجائزة الكبرى الأولى وقيمتها مليون دولار أمريكي، ليصبح المليونير الأول لحساب «ثمار». وسيتم الإعلان عن المليونير الثاني لحساب ثمار الذي سيحصل على الجائزة الكبرى الثانية، وقيمتها مليون دولار أمريكي، في شهر ديسمبر المقبل.


وقد قام كل من الرئيس التنفيذي لبنك الاثمار أحمد عبدالرحيم، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع، بتسليم الدكتور درويش جائزة المليون دولار أمريكي في احتفال عُقد بمجمع الأفنيوز، وحضره رابحون آخرون من سحوبات ثمار. كما حضر الحفل مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار محمد جناحي، وأعضاء آخرون من فريق الإدارة التنفيذية لبنك الإثمار، وعدد كبير من الجمهور.
وبهذه المناسبة، أعرب الفائز درويش عن سعادته بالجائزة، قائلاً: «أنا سعيد جدًا للفوز بالجائزة الكبرى الأولى لحساب ثمار، إذ تلقيت اتصالاً هاتفيًا من البنك يفيد بأني ربحت جائزة، وتمت دعوتي لحضور حفل توزيع الجوائز في مجمع الأفنيوز، لكنهم لم يخبروني ماذا ربحت. وفي الحقيقة، حين أعلنوا اسمي بأني ربحت مليون دولار أمريكي تفاجأت جدًا؛ لأنني لم أتوقع أن أربح الجائزة الكبرى الأولى. ولكن الحمد لله، فهذه نعمة وبركة من الله سبحانه وتعالى».
وأضاف الدكتور درويش «أودّ أن أشكر بنك الإثمار على توفير الكثير من الفرص لربح هذه الجوائز القيمة. ولطالما تعاملت مع بنك الإثمار منذ أكثر من ثمانية أعوام، وسوف أواصل الادخار في حساب ثمار؛ لأنه يقدم العديد من الجوائز النقدية».
وقال عبدالرحيم: «بالنيابة عن بنك الإثمار، نودّ أن نتقدم بالتهاني للرابح عبدالحنّان وأسرته وجميع الرابحين في سحوبات ثمار، إذ يسرنا دائمًا إدخال البهجة والسرور على العديد من العائلات في البحرين».
مضيفًا «حينما أعلنّا أن عبدالحنّان ربح جائزة المليون دولار، أخبرنا على الفور ودون أي تردّد أنه سيتبرّع بعشرة في المائة من قيمة الجائزة لمساعدة المحتاجين. وتبلغ نسبة العشرة في المائة من المليون دولار 100 ألف دولار أمريكي. وهذا مبلغ كبير بكل المقاييس، إذ تأثرنا كثيرًا بكرمه وأن أول شيء فكّر به هو مساعدة الآخرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا