النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

«ماكلاريـــن» تستعرض تشكيلــة سياراتهــا الرياضيــة والخارقـــة

رابط مختصر
العدد 11051 الجمعة 12 يوليو 2019 الموافق 9 ذو القعدة 1440
جمعت ماكلارين أتوموتيف تشكيلةً فريدةً من سياراتها الرياضية والخارقة في خطوة هي الأولى من نوعها بالنسبة لعلامة السيارات الفاخرة، وذلك في مقرها العالمي في مدينة ووكينج بمقاطعة سوري الإنجليزية.
واشتملت المجموعة الفريدة المؤلفة من 23 سيارة، والتي تقدر قيمتها بحوالي 23.7 مليون دينار بحريني، على عدد من طرازات ماكلارين الأكثر شهرة مثل سيارة P1TM GTR - الإصدار المخصص لحلبات السباق من أول سيارة هجينة خارقة في العالم - وسيارة Speedtail التي أنتجت الشركة 106 سيارات منها فقط. ونظمت الشركة هذه الفعالية في إطار احتفائها بموظفي الشركة وعائلاتهم وأصدقائهم خلال فعالية اليوم المفتوح.
وبهذه المناسبة، قال مايك فليويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيف: «تغمرنا سعادة كبيرة لمشاهدة هذه التشكيلة المميزة من السيارات للمرة الأولى على الإطلاق تحت سقفٍ واحد، حيث نستذكر في هذا اليوم الشوط الطويل الذي قطعناه خلال مدة قصيرة، وهو الإنجاز الذي لم يكن ممكنًا دون طموح وابتكار موظفينا وتفانيهم لتحقيق النجاح. وبالطبع فإن الدعم الذي لقيه فريقنا من عائلاتهم وأصدقائهم، لعب دورًا كبيرًا في تحقيق هذه الإنجازات بسرعة قياسية، حيث يحق للجميع اليوم الفخر بأن 90% من سيارات علامتنا يتم تصديرها لجميع بلدان العالم. ونحافظ في ماكلارين على طموحنا، إذ نواصل السعي في إطار خطة Track25 لنطرح المزيد من السيارات المذهلة المخصصة للطرقات، والتي نعد عشّاق علامتنا بتجربتها قريبًا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها