النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11199 السبت 7 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11022 الخميس 13 يونيو 2019 الموافق 10 شوال 1440

انتعاش ومرح الصيف في مجمع السيف مع فعالية Summer Splash

رابط مختصر
تزامنًا مع دخول فصل الصيف بأجواءه اللاهبة، يقيم مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، فعالية « Summer Splash» ابتداءً من عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر أن تستمر هذه الفعالية حتى تاريخ 6 يوليو في الجناح الغربي من مجمع السيف، ضاحية السيف.
وقد تزينت منطقة الفعالية بديكورات صيفية تتميز بالانتعاش والحيوية مثل: وضع أشجار النخيل، وتعليق المظلات الملونة، ونماذج ثلاثية الأبعاد لدلافين تقفز من الماء، مما يسهم في منح الزوار شعورًا مليئًا بالمرح والسعادة. ويأتي ذلك ضمن مساعي المجمع لاستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على الاستمرار بتطوير المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.
وللمشاركة بهذه الفعالية، يجب على الزوار التسوق بمبلغ 10 دنانير بحرينية لدى أي من محلات مجمع السيف، ضاحية السيف، ومن ثم تقديم رصيد المشتريات إلى منصة التذاكر للحصول على قسيمة الدخول. وتشتمل الفعالية على العديد من الأنشطة المتنوعة، مثل: قوارب التجديف، والبلياردو العملاق، وكرة الطائرة، وميني غولف وغيرها الكثير. حيث سيستمتع الزوار بأنشطة الفعالية المقامة يوميًا في المجمع ابتداءً من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً.
وبهذه المناسبة، صرح أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال فصل الصيف، أرتئينا أن ندشن فعالية Summer Splash التي تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية الداخلية للأطفال بهدف تخفيف لهيب الصيف عليهم، مما يمنحهم تجربة استثنائية، وفرصة لخلق ذكريات لا تنسى. لذا، فإننا ندعو الجميع للتسوق في مجمع السيف، ضاحية السيف، ليتمكنوا من اصطحاب أطفالهم إلى هذه الفعالية والاستمتاع بمفاجآتنا الصيفية المثيرة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا