النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر تستعد لإطلاق «رينج روفر إيفوك» الجديدة بالمملكة

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440
أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر موعد إطلاقها لسيارة رينج روفر إيفوك الجديدة كليًا في مملكة البحرين، وذلك بتاريخ 22 مايو 2019.
وسيتم الكشف عن سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة كليًا في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، ضمن غبقتها الرمضانية التي ستحتضن نخبة من كبار الشخصيات وعددًا من الضيوف المدعوين، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية. وسيحظى الحضور بفرصة مميزة للاطلاع على إحدى أكثرالسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات تميزًا وديناميكية.
وبهذه المناسبة، قال ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر: «يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نعلن عن قرب موعد إطلاق سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة كليًا في مملكة البحرين، وعرض تصاميمها وخصائصها ومزاياها الاستثنائية عن قرب للعملاء والضيوف الكرام. نالت هذه المركبة اهتمامًا واسع النطاق على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك منذ إطلاقها رسميًا في لندن بالمملكة المتحدة. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع للتفضّل بزيارتنا في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ليتعرّفوا إلى ما يحمله المستقبل من فرص واعدة لعلامة لاند روفر، بالاطلاع على أحدث روائعها المدمجة التي تجمع بين الفخامة والتقنيات الحديثة معًا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها