النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

سيارة ماكلارين GT الجديدة تعرض للمرة الأولى في البحرين

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440
أعلنت ماكلارين أتوموتيڤ، الشركة البريطانية المتخصصة والرائدة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، طرح سيارتها ماكلارين GT الجديدة كليًا في مملكة البحرين، خلال فعالية خاصة أقيمت يوم 15 مايو. وشارك في الكشف عن السيارة التي طال انتظارها نخبة من كبار الشخصيات وأصحاب الشأن في الشرق الأوسط، في فعالية تزامنت مع الإطلاق العالمي للسيارة عبر الانترنت.
وتشكل سيارة ماكلارين GT الجديدة رابع النماذج التي تقدمها ماكلارين ضمن إطار ضمن خطة عملها Track25. وتتحدى السيارة الجديدة وخفيفة الوزن المفاهيم التقليدية لسيارات Grand Tourer عبر توفير مزيج استثنائي من التصاميم المذهلة والمواد المبتكرة وعالية الجودة، والأداء الذي يضاهي السيارات الخارقة، فضلاً عن ديناميكيات القيادة المتميزة والمظهر الجذاب الذي تشتهر به سيارات ماكلارين.
وتعليقًا على الفعالية، قال بريت سوسو المدير الإداري لشركة ماكلارين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية: «نفخر بكشف النقاب عن سيارة ماكلارين GT الجديدة في مملكة البحرين، والتي تشكل إحدى أسواقنا المهمة وواحدة من ثلاثة مواقع فقط تعرض السيارة الجديدة في نفس تاريخ إطلاقها العالمي. وكنا نهدف من إطلاق السيارة إلى إرساء معايير جديدة في فئة سيارات Grand Touring، وإيصال علامتنا إلى جمهور جديد كليًا. وأفضى سعينا لتحقيق ذلك إلى إنتاج سيارة تجسّد جميع مزايا ماكلارين الحقيقية، وتقدم أفضل معدل للقوة إلى الوزن، فضلاً عن تحسين سعة صندوق الأمتعة وتعزيز إمكانية استخدام السيارة بشكل يومي. ويمكن حاليًا التسجيل للسيارات، وأنا على ثقة تامة من أن هذه السيارة المتطورة ستحظى بإقبال واسع من عملائنا الحاليين والجدد في منطقة الشرق الأوسط».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها