النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

مع عروض «مونتريال»

نجاح منقطع النظير وإقبال كبير على أقوى العروض الرمضانية

رابط مختصر
العدد 10994 الخميس 16 مايو 2019 الموافق 11 رمضان 1440
كعادتها في كل عام في شهر رمضان الفضيل، تقدم شركة مونتريال للسيارات لزبائنها عرضا جديدا مبتكرا ومغايرا عن جميع العروض الأخرى المقدمة على السيارات في المملكة، ليكون عرضها هو المتميز من بين العروض الرمضانية الذي يترقبه الزبائن من العام إلى العام؛ لما يحمله من عروض حقيقية ومزايا حصرية للزبائن.
شهدت معارض شركة مونتريال للسيارات هذا العام إقبالاً كبيرًا ومنقطع النظير على جميع تشكيلة السيارات، وذلك بالتزامن مع مع اطلاق مفاجآت عروضها الرمضانية، نظرًا لكون عرض هذا العام مغايرًا عن الأعوام الأخرى، إذ يحمل راحة البال التامة للزبائن سواء من حيث الأسعار أو المفاجآت والمزايا التي تجعل من شهر رمضان المبارك شهر السخاء والمكافآت لمشتري السيارات من مونتريال للسيارات


وأعدت شركة مونتريال عروضًا لم يسبق لها مثيل في ثلاث مفاجآت لكل عميل، فأولى مفاجآتها هو عرضها (امسح واربح) التي من خلالها تقدم الشركة هدايا للحضور والزبائن من خلال كوبون (امسح واربح)، والذي يمنحك هدية فورية. وتتنوع الهدايا بين أجهزة هواتف ذكية وعوازل حرارية للسيارات، ومانع صدأ، وخدمات تلميع السيارات. وحرصت شركة مونتريال على إطلاق هذا العرض بعد الإقبال والاستحسان الكبير الذي لاقاه العام الماضي.
وإلى جانب (امسح واربح) و(المبالغ النقدية)، تمنحك شركة مونتريال اختيار هديتك القيمة مع كل سيارة، وتتنوع الهدايا بين هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو سوار ذهب، ويمكن لجميع عملاء الشركة اختيار إحدى تلك الهدايا مع كل سيارة يقتنيها من شركة مونتريال، علمًا بأن جميع العروض خاضعة لموافقة وزارة التجارة والصناعة.
وتأتي هذه العروض كمكافأة من الشركة لعملائها الكرام في الشهر الكريم، نظير ثقتهم في اختيار شركة مونتريال وزيارتهم لأحد فروعها.
وتعد شركة مونتريال من أكبر شركات السيارات داخل مملكة البحرين، ومن أكبرالشركات الرائدة والمحرك الأقوى لسوق السيارات في مملكة البحرين لما تتمتع به الشركة من انتشار واسع داخل مملكة البحرين، ومن الأسعار التنافسية المغرية التي تقدمها على تشكيلة كبيرة من السيارات داخل معارضها بأقساط تناسب جميع احتياجات الأسرة وأذواقهم المختلفة.
وتستمر عروض شركة مونتريال طوال فترة رمضان المبارك وتتميز هذه السنة بأن الكل رابح، فجميع السيارات المعروضة عليها عروض وهدايا قيّمة، بالإضافة الى الأسعار التنافسية الجذابة التي تعد الأفضل والحلول التمويلية الميسرة التي تتميز بها شركة مونتريال والأقساط المريحة والمرنة التي تناسب جميع الاحتياجات، وإمكانية استبدال سيارتك المستعملة بأفضل الأسعار التي أعلنت الشركة أنها لاقت اهتمامًا واستحسانًا كبيرًا من جميع عملائها. وأعلنت الشركة ان جميع فروعها الخمسة ستكون مفتوحة لاستقبال عملائها من 9 صباحًا وإلى 2 ظهرًا، وبعد الافطار من 8 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل، جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة إذ ستكون الفروع مفتوحة فقط بعد الإفطار لخدمة جميع عملائها الكرام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها