النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«السيارات الأوروبية» تقدم للعملاء حملة رمضانية سخية على طرازات مختارة من «جاكوار»

رابط مختصر
العدد 10994 الخميس 16 مايو 2019 الموافق 11 رمضان 1440
أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر إطلاق حملة ترويجية مبتكرة تقدم للعملاء الكرام عروضًا مذهلة على تشكيلة مختارة من طرازات جاكوار، وذلك طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
تمتاز عروض شركة السيارات الأوروبية في شهر الخير بمنح العملاء عروضًا ومزايا لا تضاهى، وتشمل معدلات فائدة منخفضة على التمويل تبدأ من 0% لمدة 5 سنوات، مع دفع مبلغ مقدم منخفض جدًا. وتجسيدًا لروح العطاء الذي يتميز به الشهر الكريم، ستتكفل شركة السيارات الأوروبية بتكاليف خدمة التسجيل وخيار تظليل نوافذ السيارة. وكذلك سيحظى المستفيدون من الحملة الرمضانية بخدمة التأمين مجانًا، إلى جانب باقة خدمات صيانة تشمل مكابح السيارة.
تتوافر عروض الحملة على كل من سيارة جاكوار XE الصالون الرياضية، وطراز XF الفاخر. كما تضم الحملة مركبات جاكوار الرياضية المتعددة الاستخدام، كسيارة F-PACE ذات الأداء العالي، وسيارة E-PACE المدمجة.
وبهذه المناسبة، صرح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك جميع عملاء شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، بركات شهر رمضان المبارك ومكافأتهم بأكثر العروض تميزًا بالمملكة. تقدم حملتنا المبتكرة مزايا استثنائية تتيح للزبائن الفرصة للاستفادة من خدمات التمويل المتوافرة بنسب فائدة منخفضة تبدأ من 0% على مجموعة مختارة من طرازات جاكوار المذهلة». وأضاف ستيفن لاي بقوله: «نحرص عبر هذه الحملة الرمضانية على منح العملاء الكرام عروضًا ومزايا شاملة تُقدم معًا لأول مرة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها