النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

«تويوتا البحرين» تطلق عروض شهر رمضان المميزة

رابط مختصر
العدد 10993 الأربعاء 15 مايو 2019 الموافق 10 رمضان 1440
أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين عن إطلاق حملتها الرمضانية للمبيعات والتي تقدم العديد من التخفيضات على مجموعة مختارة من موديلات تويوتا.
تبدأ الحملة الترويجية من الآن وتستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وتوفر مزايا عديدة للعملاء منها خصومات على موديلات Yaris وCorolla وAvalon وCamry وعروض تمويلية مميزة وتخفيضات تصل لغاية 20% على خدمات لومار Llumar وزيبارتZiebart للعناية بالسيارات.


وعادة ما يشهد معرض تويوتا في سترة ارتفاع كبير في عدد الزوار خلال فترة شهر رمضان المبارك، إذ يُعد الشهر الفضيل فرصة فريدة للعملاء للاستفادة من العروض المميزة والاضطلاع على أحدث موديلات تويوتا.
تعليقًا على هذه المناسبة تحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة عن شعبية سيارات تويوتا في المملكة قائلاً: «تحظى سيارات تويوتا بشعبية واسعة بفضل ما تتمتع به من جودة و قوة تحمل واعتمادية مما يوفر تجربة قيادة آمنة ومريحة. وتعمل هذه الصفات مجتمعة بجانب تمتعها بقيمة عالية عند إعادة البيع على جعلها الخيار المفضل في المملكة. نعمل دائمًا على طرح العروض الرمضانية المميزة وتوفير تجربة شراء سلسلة ونحن نتطلع لاستقبال المزيد من العملاء في معرضنا هذه السنة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها