النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

بنك الإثمار يطلق موقعًا الكترونيًا محدثًا يركز على خدمة العملاء

رابط مختصر
العدد 10993 الأربعاء 15 مايو 2019 الموافق 10 رمضان 1440
كشف بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، النقاب عن موقعه الإلكتروني المحدث (www.ithmaarbank.com) بمجموعة واسعة من التحديثات والخدمات والتي تتميز بسهولة استخدامها.
إن تحديثات الموقع الإلكتروني هي جزء من الاستراتيجية الرقمية، حيث أنه أصبح أكثر تفاعلاً مع العميل ويتميز بسهولة تصفحه عبر مختلف الأجهزة، وقد تم تطويره تماشياً مع التزام البنك ليكون قريباً جداً من عملائه.
ويتضمن الموقع الإلكتروني الجديد، والذي تم تصميمه من جديد، أحدث التقنيات المستخدمة في المواقع الإلكترونية مع التركيز على الابتكار وقابلية الاستخدام والوظائف والتصفح والتصميم المرئي وسهولة الاستخدام. ويمكن للعملاء حالياً تقديم طلب الحصول على بطاقات الائتمان والتمويل عبر الموقع الإلكتروني ويمكنهم أيضاً معرفة أوقات عمل الفروع ومدة الانتظار.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم:» يسرنا إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد والذي يركز على العملاء، حيث أننا في بنك الإثمار نلتزم بأن نصبح بنك التجزئة الرائد في المنطقة ونحن ندرك أهمية موقعنا الإلكتروني كأول واجهة تفاعلية مع عملائنا».
كما قال عبدالرحيم:» إن تطوير موقع إلكتروني يتميز بالابتكار والتفاعلية على جميع الأجهزة هو جزء من التزامنا لنصبح بنك التجزئة المفضل ولتلبية متطلبات وتوقعات العملاء. إن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإثمار يمكن تصفحه عبر أجهزة الهواتف النقالة الذكية حيث أنه يُضبط تلقائياً ليناسب حجم شاشة هاتف المستخدم وبالتالي تكون عملية تصفح الموقع أسهل وأكثر راحة. كما يتضمن الموقع وظائف مبتكرة والتي يمكن استخدامها عبر مختلف الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية «التابلت» وأجهزة الكمبيوتر»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها