النسخة الورقية
العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42AM

«سوليدرتي البحرين» تعلن عن انطلاق مارثون الجري السنوي الأول برعاية محافـظ العاصمــة

رابط مختصر
العدد 10964 الثلاثاء 16 أبريل 2019 الموافق 11 شعبان 1440
أعلنت سوليدرتي البحرين، المزود الرائد للتأمين في مملكة البحرين وبالتعاون مع بوبا جلوبال، الشركة العالمية الرائدة في مجال التأمين الصحي، عن انطلاق مارثون الجري السنوي الاول لسوليدرتي وبوبا جلوبل تحت رعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة بتاريخ 19 أبريل 2019، وذلك بالقرب من مكاتب شركة سوليدرتي بضاحية السيف. وقد تم تنظيم هذا المارثون تزامناً مع يوم الصحة العالمي، ومن منطلق المسئولية الاجتماعية والتزام وحرص الشركة بتعزيز أنماط الحياة الصحية.
ان هذا المارثون السنوي والاول من نوعه يتميز كونه ناشئًا من قطاع التأمين والذي يوفر فرص للرياضين وللعائلات للاستمتاع بممارسة رياضة الجري او المشي في الهواء الطلق. كما يعد المارثون السنوي الاول لسوليدرتي وبوبا جلوبل محاولة لتعزيز الحياة الصحية بين مختلف الاعمار والجنسيات واصحاب ذوي الهمم في مملكة البحرين، وسوف يتم التبرع بعائدات المارثون لجمعية التوحديين البحرينية.
كما نود ان نشير الى ان الفئات المشاركة هي 5 كيلومتر جري، 3 كيلومتر جري، و3 كيلومترمشي وذلك لمختلف الفئات العمرية، وستوفر هذه الفئات المختلفة فرصة عادلة للفوز والاستمتاع لجميع المشاركين.
للإشتراك، تفضل بزيارة: www.solidarity.com.bh/‏annual-run/‏

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها