النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

«الإثمار» يدعم مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية

رابط مختصر
العدد 10963 الإثنين 15 أبريل 2019 الموافق 10 شعبان 1440
قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتقديم دعمه لمركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية والذي سيعزز من مكانة الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين في المستشفى العسكري وسيسهم في تطوير الخدمات الصحية في البحرين.
وقد قام الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم بالاجتماع مع قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة في حضور نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية عبدالله طالب، وأعرب عبدالرحيم خلال اللقاء عن شكره لسعادته لإتاحة الفرصة لبنك الإثمار للتعاون مع الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين في المستشفى العسكري.
وقال عبدالرحيم:«إن بنك الإثمار ملتزم بأن يكون له دوراً هاماً تجاه المجتمع والوطن، ونحن نسعى دائماً للبحث عن المجالات والفرص التي يمكن من خلالها خدمة المواطنين ومن أهمها الرعاية الصحية. وقد شهدنا طوال هذه الأعوام المستوى المتميز للخدمات الطبية التي توفرها قوة دفاع البحرين، ولذلك فإنه يسعدنا أن نحظى بفرصة المشاركة في دعم مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية المتميز وأن نكون جزءاً من التطور الذي يشهده مجال الرعاية الصحية في مملكة البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها