النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10972 الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

الدوسري يفتتح يوم المهن بالجامعة الخليجية

رابط مختصر
العدد 10963 الإثنين 15 أبريل 2019 الموافق 10 شعبان 1440
تحت رعاية وزير العمل والتنمية الإجتماعية جميل حميدان افتتح وكيل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية صباح الدوسري يوم المهن الذي نظمته الجامعة الخليجية صباح يوم الخميس الماضي، والذي شارك فيه أكثر من 50 مؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص.
وصرح الدوسري بأن مشاركة هذا العدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في معارض التوظيف دليلٌ على تفاعل وحرص هذه المؤسسات على تطبيق التوجيهات السامية لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لتوظيف الكوادر البحرينية المؤهلة.


وأكد الدوسري على اهتمام حكومة البحرين وقيادتها بجعل البحريني هو الخيار الأول في سوق العمل حيث أن البحريني مؤهل وقادر على تولي وإدارة المناصب القيادية كما قام سعادته بجولةٍ لكافة الجهات المشاركة في المعرض للإطلاع على ما تقدمه من فرص وظيفية وتدريبية تتناسب مع مخرجات الجامعة الخليجية حيث أشاد الوكيل بالجهود المبذولة من قبل الجامعة لإنجاح هذه الفعالية كونها جسرًا من جسور التواصل التي تفتح آفاقًا واسعة للطلبة والخريجين والباحثين عن العمل للتعرف على المؤسسات الحكومية والخاصة وواقع سوق العمل المحلي.
وثمّن رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني المشاركة الفعالة للمؤسسات والشركات المختلفة في يوم المهن بما يعزز أطر التعاون والتواصل بين الجامعة وسوق العمل وبالتالي خدمة المجتمع البحريني والنهوض به، شاكرًا ومقدرًا كل الجهات التي أسهمت في إنجاح هذا الفعالية بما فيها وحدة الشؤون الطلابية ومكتب العلاقات العامة بالجامعة الخليجية.


وأكد المشهداني: "إن يوم المهن هو محاكاة لسوق العمل والخطوة الأولى التي تؤهل الطالب للدخول في الحياة العملية بكل يسرٍ وسهولة وأن الجامعة تحرص على الاهتمام بهذا اليوم للتأكد من وصول الطلبة والخريجين إلى سوق العمل بصورة مباشرة وأن ينالوا الفرص الوظيفية التي تتلاءم مع مؤهلاتهم العلمية".
ويجدر بالذكر أن المعرض ضم أكثر من 50 مؤسسة حكومية وخاصة من بينها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، مجلس النواب، تمكين، بابكو، صلة الخليج، وشركة زين للاتصالات، بالإضافة إلى عددٍ من الشركات الإعلامية والتجارية ومعاهد التدريب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها