النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«الحـــوطي» تكشــــف الغطــــاء عــــن هويتهــــا الجديـــدة

رابط مختصر
العدد 10962 الأحد 14 أبريل 2019 الموافق 9 شعبان 1440
كشفت شركة الحوطي لخدمات التحليل الرائدة في مجال خدمات الاختبارات التحليلية في مملكة البحرين، الغطاء عن الهوية الجديدة للشركة. ويأتي هذا التغيير تزامنًا مع استرتيجية الشركة في التركيز على تلبية احتياجات ومتطلبات القطاع الصناعي من خلال اعتماد تغييرات استراتيجية على المستوى الإداري والعملي.
اكتسبت شركة الحوطي ثقة المؤسسات الحكومية والصناعية طيلة أربع العقود الماضية، إذ كانت جزءًا أساسيًّا في العديد من مشاريع البنية التحتية الرائدة في المملكة منذ نشأتها. ويأتي التغيير في استراتيجيات الشركة سعيًا لخدمة عملائها بشكل استباقي وفعّال، بالإضافة إلى حماية البنية التحتية المتنامية في مملكة البحرين من خلال خدمات الاختبار التي تقدمها الشركة، وتزامنًا مع هذا التغيير أعلنت الشركة عن هويتها وشعارها الجديد.
تأكد الهوية الجديدة لشركة الحوطي على التزامها بالابتكار والمهنية التي تحرص على المحافظة عليها ضمن مسؤولياتها تجاه المساهمين الداخليين الخارجيين في الشركة. ويأتي الشعار الجديد للشركة ليجسّد المرونة والإيجابية في التعامل والاستمرار في التقدم بخطى ثابتة نحو آفاق جديدة، ولتوسيع نطاق الأهداف المثمرة التي تسعى الشركة لتحقيقها دومًا.
وبمناسبة الإعلان عن اطلاق الهوية الجديدة، علّق رضا فتح الله، المدير الإداري للشركة، قائلاً: «تعكس الهوية الجديدة القدرات والخبرات والخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة في مجالات تقييم المطابقة التجارية والتي تشهد تطّورًا مطّردًا. ونسعى عبر هذه الخطوة الى تعزيز مكانتنا بكوننا الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات التحليل والاختبارات الهندسية في مملكة البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها