النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

«VIVA البحرين» و«ميماك اوجيلفي» تفوزان بجائزتين بلاتينيتين في حفل جوائز «AVA» الدولية

رابط مختصر
العدد 10962 الأحد 14 أبريل 2019 الموافق 9 شعبان 1440
فازت VIVA البحرين وشركة ميماك اوجيلفي بالتعاون مع شركة الانتاج Talking Pictures بجائزتين في مسابقة جوائز AVA الرقمية الدولية لانتاج أفضل فيديو وذلك ضمن حملاتها الخاصة بـ«VIVA Fleet Management» و«VIVA Skyfi». وتكرم جوائز AVA الدولية التميز والابتكار في مجال الاتصالات الرقمية، وقد حصلت كلا الحملتين على جائزتين فئة البلاتينيوم، والتي تعتبر الأهم في فئة إنتاج الفيديو، من خلال تميزهما في المؤثرات الخاصة والرسوم الحركية، إلى جانب المفهوم المبتكر الذي تم اعتماده، والتقييم المتعمق للفكرة، بالإضافة الى التخطيط والإخراج.
وقال محمد آل خشيل، الرئيس التنفيذي المكلف في VIVA البحرين: «نحن سعداء بالعمل مع ميماك اوجيلفي، فهذه الجوائز ساعدتنا في تحقيق المزيد من النجاحات على صعيد الأعمال وساهمت في تسليط الضوء على مكانتنا الرائدة في مجال تقديم الحملات التسويقية المبتكرة لقطاع الأعمال».
من جانبه قال غسان بوجاكلي، المدير العام وعضو اللجنة التنفيذية لميماك اوجيلفي: «إن هذا الإنجاز يحفز فريقنا بالإستمرار بالعمل الجاد لتحقيق نتائج استثنائية لعملائنا المميزين كشركة VIVA. وحصولنا على هذه الجائزة المرموقة يؤكد أن العمل الدؤوب والإبداع والرؤى تحقق نتائج أعمال حقيقية لجميع عملائنا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها