النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440

بنك البحرين للتنمية يشارك في معرض البحرين الدولي للحدائق

رابط مختصر
شارك بنك البحرين للتنمية في «معرض البحرين الدولي للحدائق» الذي عقد برعايةٍ كريمة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبدعمٍ متواصل من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، حيث حرصت سموّها على أن يتجاوز المعرض كونه حدثا سنوياً إلى كونه وسيلة لإحداث تغيير إيجابي في ضوء أهدافه الشاملة للتوعية والتثقيف لتنمية القطاع الزراعي، ومن ثم التحفيز على الاستثمار في المشاريع الزراعية، حيث أقيم المعرض خلال الفترة بين 21 - 24 فبراير 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وبتنظيم من المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.
وتأتي مشاركة البنك في إطار عرض مبادراته الخاصة بدعم القطاع الزراعي المتمثلة أولاً في «سوق المزارعين» الكائن بهورة عالي، والذي تم إنشاؤه بالشراكة بين البنك وكلٍ من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، ويهدف السوق إلى تأسيس نظام زراعي لتحفيز وتنشيط نمو المحاصيل الزراعية البحرينية وتمكين المزارعين البحرينيين أيضاً. هذا بالإضافة إلى برنامج التمويل الزراعي الذي يقدمه البنك للمزارعين في مملكة البحرين والذي يصل إلى 15 ألف دينار بحريني وبنسبة أرباح (صفر%).
كما تم خلال المعرض عرض بعض المنتجات الزراعية المحلية المتواجدة في سوق المزارعين بهورة عالي مثل التمور والزهور والفواكه الموسمية.
وفي تعليقه على ذلك قال سنجيف بول، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية:«يفخر بنك البحرين للتنمية بدعمه للقطاع الزراعي في مملكة البحرين إلى جانب دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والناشئة. لا سيما وأن القطاع الزراعي البحريني ينمو بشكلٍ جيد ويعمل بنك البحرين للتنمية على المساهمة في تنمية هذا القطاع والتنوع الاقتصادي في المملكة ككل، ولذا فإن مشاركتنا في معرض البحرين الدولي للحدائق تعكس التزامنا بدعم مستقبل المملكة في المجال البيئي والابتكار الزراعي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا