النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

فرصة الفوز بواحدة من أجمل سيارات الموسم وأكثـرها تميزًا وأناقة

«سيتي سنتر» يطلق تشكيلة أزياء ربيع/‏‏‏صيف 2019

رابط مختصر
العدد 10931 الخميس 14 مارس 2019 الموافق 7 رجب 1440
أعلن «سيتي سنتر البحرين»، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في البحرين، طرح تشكيلة أزياء ربيع/‏صيف 2019، التي ستتيح لعشاق الأزياء والأناقة فرصة التألق بإطلالات الربيع. وبهدف توفير المزيد من التألق واللحظات السعيدة والمميزة، أعلن المركز تقديم جوائز يومية فورية إلى جانب فرصة الفوز بسيارة «بورش بوكستر 2019» الجديدة كلياً، وذلك لغاية 4 أبريل 2019.
وبهذه المناسبة، قال دعيج خليفة الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: «يحتضن سيتي سنتر البحرين نخبة من أشهر علامات الأزياء العالمية التي تجعل منه الوجهة الأبرز للأزياء والحياة العصرية في المملكة. وسيجد الزوار الذين يتطلعون لتجديد خزانة أزياء الموسم وإضفاء شيء من التغيير عليها، أو اقتناء أحدث قطع الأزياء التي تناسب إطلالة الموسم الجديد، كل ما يبحثون عنه للتألق بأناقة استثنائية تناسب شخصيتهم وهويتهم هذا الموسم. وانطلاقاً من التزامنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، فإننا ندعو كافة الزوار والمتسوقين للاستفادة من المكافآت الفورية، والمشاركة في السحب للفوز بالجائزة الكبرى المميزة التي يقدمها المركز هذا الموسم».
ولتكتمل الإطلالة العصرية الراقية، حرص «سيتي سنتر البحرين» على تقديم واحدة من أجمل سيارات الموسم وأكثرها أناقة وتميزًا كجائزة لأحد المتسوقين المحظوظين، إذ سيتمكن الزوار الذين ينفقون 30 دينارًا بحرينيًا أو أكثر لدى أي من متاجر المركز من الدخول في السحب للفوز بسيارة بورش بوكستر 2019 مكشوفة جديدة كلياً.
وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف المركز خلال الفترة من 5 مارس ولغاية 4 أبريل مسابقة «امسح واربح»، حيث سيحصل زوار «سيتي سنتر البحرين» الذين ينفقون 50 دينارًا بحرينيًا لدى أي من متاجر الأزياء العصرية على رسالة نصية تتضمن رمزًا فريدًا يمكن استبداله عبر الشاشة الرقمية في الساحة الرئيسية لفرصة الفوز ببطاقات «هديتي» فورية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها