النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 10920 الأحد 3 مارس 2019 الموافق 26 جمادى الثاني 1440

سلسلة مطاعم «الأبراج» توسع نطاق مجموعتها وتدشن حملة ترويجية كبرى

رابط مختصر
افتتحت سلسلة مطاعم الأبراج، أولى سلسلة المطاعم العائلية في البحرين، فرعها السابع عشر بتاريخ 17 فبراير 2019 في «اب تاون فيليج» في البديع؛ تأكيدًا على النجاح الذي يواصل مطعم الأبراج تحقيقه. وقد حضر حفل الافتتاح المدير العام لمجموعة مطاعم الأبراج علي راشد، وممثلو الصحافة لافتتاح أبواب المطعم بشكل رسمي للعملاء الذين سيتسنى لهم تجربة الأطباق الجديدة التي ستضاف إلى القائمة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد، وتطرح المجموعة حملتها الترويجية الجديدة في شهر مارس مع العديد من الهدايا والجوائز القيمة للزبائن الذين يتناولون الطعام في المطعم.
وستدشن مجموعة مطاعم الأبراج حملتها الترويجية الكبرى التي ستبدأ في الأول من مارس ولغاية 30 أبريل في جميع فروع مطاعم الأبراج ومشاوي الأبراج، حيث تسعى المجموعة من وراء هذه الحملة إلى مكافأة عملائها المخلصين الذين سيحصلون على تذاكر «امسح واربح» عندما يتناولون الطعام في أحد المطعمين السابقين، ما يؤهلهم للفوز بجوائز عديدة، منها الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، و10 فائزين محظوظين سيربحون 1000 دولار أمريكي، فضلًا عن جوائز رائعة أخرى، منها هواتف ذكية وألواح ذكية وكوبونات والعديد من المفاجآت.
تعقيبًا على افتتاح الفرع الجديد، صرح المدير العام لسلسلة مطاعم الأبراج علي راشد قائلًا: «نحن سعيدون بافتتاح فرعنا السابع عشر لمطعمنا العريق، مطعم الأبراج، حيث أن هذه الخطوة استغرقت عامين ليتم تنفيذها أخيرًا وفي الوقت المناسب، لأننا عملنا على جلب موارد عالية الجودة من مختلف البلدان مثل تركيا والمغرب وغيرها؛ لنحقق المظهر المطلوب للمطعم. بالإضافة إلى ذلك فإننا سنواصل الاحتفال بالفرع الجديد في (اب تاون فيليج)، عبر تدشين حملتنا الترويجية الأكبر على الإطلاق لنكافئ عملاءنا المخلصين والجدد عبر هذه الجوائز القيمة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا