النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10966 الخميس 18 أبريل 2019 الموافق 13 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

سنيك للتأمين تطلق منتجها الجديد التأمين الصحي للأفراد SHIELD

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
توفر شركة سنيك للتأمين الحماية الطبية للمجموعات على مدار عقد من الزمان، وحماية أكثر من 15000 موظف من مختلف قطاعات المملكة، بدءًا من المؤسسات المالية، الشركات شبه الحكومية والشركات الخاصة. وتتطلع سنيك إلى تنفيذ برنامج التأمين الصحي الوطني، وهو أحد المبادرات الهامة التي أطلقتها المملكة لتعزيز المجال الصحي. تهدف سنيك الى تلبية احتياجات كل من رواد الأعمال، والإدارات العليا، والتقاعد المبكر سواء كانوا من المواطنين او الوافدين.
وبذلك أطلقت شركة سنيك برنامج التأمين الصحي للأفراد (SHIELD). وأقيم هذا الحدث في فندق فور سيزونز البحرين، في تاريخ 17 يناير 2019، وكان الحضور ممثلين من وسطاء التأمين المحليين والدوليين، المستشفيات والصيدليات. صمم برنامج SHIELD من قبل السيدة حميدة حميدان مدير أول في مجال التأمين الطبي والتأمين على الحياة، وبهذه المناسبة قالت حميدة “أن سبب إنشاء SHIELD كان مدعومًا بالتجارب السابقة وملاحظات العملاء، حيث وجدنا أن العملاء يبحثون عن حلول وخيارات للعلاج في خارج مملكة البحرين بتكلفة فعلية، عن حماية ظروفهم وتغطي الأمراض المزمنة والسابقة، مع الأخذ بعين الاعتبار للحد الأدنى للزيادات الإضافية في الأقساط وبغض النظر عن أداء الوثيقة الفردية. بالإضافة إلى الاكتتاب المبسط واستمرارية التغطية للموظفين في إطار خطط الشركات الخاصة بنا “.
ومضياً في نفس النهج، قام السيد فداء سلامة مساعد المدير العام للتسويق وشؤون المستهلكين بعرض البرنامج الجديد للحضور، وقال “نتفخر اليوم بأطلاق برنامج SHIELD الذي يقدم العلاج الطبي في جميع أنحاء العالم، وبالتكلفة الفعلية المقدّمة وأسعار منافسة مع ضمان التجديد، والاستجابة لاحتياجات عملائنا واهتماماتهم القيمة. تواصل سنيك الوفاء بوعدها “Going Beyond” من خلال تقديم برامج وخدمات صحية مبتكرة للعملاء”.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها