النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

يقدم برنامج دانات للتوفير لعام 2019 من مصرف السلام

أكبر جائزة نقدية في البحرين على الإطلاق لفائز واحد بقيمة مليون ونص دولار أمريكي

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
أعلن مصرف السلام-البحرين اليوم عن إطلاق منتج التوفير الإستثماري “دانات السلام” لعام 2019م ليقدم لعملائه اثنتين من جوائز الدانة الكبرى هما فيلا فاخرة في المحرق وأكبر جائزة نقدية لفائز واحد في المملكة بقيمة مليون ونص دولار أمريكي. كما سيوفر البرنامج فرصاً للفوز بجوائز شهرية التي تشمل على جوائز قماش تصل مجموعها إلى 50,000 دولار أمريكي وجوائز الفصُوص النقدية التي تبلغ مجموعها 60,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى سحوبات شهرية على جائزة الفروع الخاصة لأكثر من 26,000 دولار أمريكي.


كما سيقدم برنامج التوفير للعملاء ميزة الأرباح المتوقعة الشهرية على استثماراتهم. بالإضافة إلى ذلك يمكنهم مضاعفة فرصهم في الفوز عند الاستثمار لفترات أطول، حيث سيتم مكافأتهم بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في حساب “دانات السلام”.
صرح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف، قائلاً: “مع اختتام جائزة الدانة الكبرى للعام الماضي والتي كانت من نصيب السيد جاسم علي حسين الفائز بمبلغ مليون دولار أمريكي، فقد حقق برنامج التوفير نجاحاً كبيراً الذي قدم أكثر من 17 مليون دولار أمريكي إجمالي الجوائز والتي تم منحها لأكثر من 4,000 فائز منذ إطلاق البرنامج. ونحن في مصرف السلام، يسرنا أن نساعد في تحقيق أحلام الكثير من العملاء ونساهم في تغيير مجرى حياتهم من خلال برنامج دانات للتوفير.
وبهذه المناسبة سيواصل المصرف على تحسين منتجاتة وخدماته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، فإنه يسرني أن أعلن عن جوائز أكبر مع برنامج دانات السلام لعام 2019 والذي سيقدم العديد من الجوائز القيمة والمتميزة لعملائنا الكرام. ومن خلال دانات السلام سيمنح للعملاء فرصة الفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز النقدية القيمة الشهرية، بالإضافة إلى فرصة الفوز بفيلا فاخرة في المحرق لفائز واحد كجزء من السحب نصف السنوي وسنختتم البرنامج لهذا العام بالسحب الكبير على أكبر جائزة نقدية في البحرين بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي لفائز واحد.”
وأضاف السيد محمد بوحجي” “كما نشجع عملائنا المخلصين الذين يحتفظون أو يستثمرون بمبلغ 1,000 دينار بحريني كحد أدنى في فرع معين للاستفادة من فرصة الفوز في سحوبات على جائزة الفروع الخاصة الشهرية بقيمة 1,000 دينار بحريني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها