النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10966 الخميس 18 أبريل 2019 الموافق 13 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

وزيرة الصحة تزور «جيبك» وتشيد بدعمها الكبير لقضايا الاستدامة

رابط مختصر
العدد 10900 الإثنين 11 فبراير 2019 الموافق 6 جمادى الثاني 1440
في تعزيز للعلاقات الوثيقة التي تربط بين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ومختلف مؤسسات الدولة ووزاراتها تحقيقا للأهداف المشتركة، قامت الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، يرافقها وفد من خبراء منظمة الصحة العالمية، بزيارة استطلاعية للمقر الصناعي للشركة، وذلك يوم الأحد الموافق 3 فبراير الجاري.


وقد رحب الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة بوزيرة الصحة والوفد المرافق، مؤكدا أن هذه الزيارة سوف تسهم في توطيد العلاقة الوثيقة التي تربط بين الشركة والوزارة، خاصة في ظل الالتزام والاهتمام الكبير الذي تبديه الشركة لقضايا تعزيز الصحة بشكل عام والصحة البيئية بشكل خاص والمشاركة الفاعلة في البرامج والمبادرات التي تطرحها الوزارة بين الحين والآخر. كما رحب الدكتور جواهري بوفد منظمة الصحة العالمية، مشيرا إلى أن مملكة البحرين وجميع مؤسساتها حريصة كل الحرص على الالتزام بمبادئ وتوصيات منظمة الصحة العالمية، إذ يبدو ذلك جليا من خلال ما يشهده الوطن من تطور كبير في القطاع الصحي، وجميع الأوضاع الصحية في مملكة البحرين، وهو ما يحظى بدعم مستمر من قيادة هذا الوطن الرشيدة.


كما نوهت الوزيرة بالتعاون القائم بين وزارة الصحة وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات فيما يتعلق بتطبيق الخطة الوطنية للصحة لمملكة البحرين (2016-2025) التي تقوم على استراتيجية وقائية تهدف إلى المحافظة على صحة المجتمع بجميع شرائحه، مشيدة بالالتزام الكبير الذي تبديه الشركة في دعم هذه الخطة من خلال مركزها الصحي المتطور. وفي ختام الجولة الميدانية، تفضلت وزيرة الصحة بغرس شجرة بمناسبة زيارتها للشركة، وإسهاما منها في دعم التوجه البيئي للشركة، ثم تفضل الجميع بتناول مأدبة الغداء التي أقامتها الشركة بمقر نادي الشركة على شرف وزيرة الصحة ووفد خبراء المنظمة العالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها