النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

أعلنت عن بزوغ فجرٍ جديد من بوتيكات الزين

العدد 10889 الخميس 31 يناير 2019 الموافق 25 جمادة الأول 1440

مجوهرات الزين تعيد افتتاح فرعها الرئيسي بمجمع السيف

رابط مختصر
تستمر مجوهرات الزين في مفاجأة زبائنها. فبعد إطلاقها لمجموعات متميّزة خلال العام الفائت استقبلت العام الجديد بإعادة افتتاح فرعها الرئيسي بمجمّع السيف بوابة رقم 7 بحلّة جديدة.
يعكس فرع الزين بمجمّع السيف بعدَ افتتاحه الرؤية المستقبلية لحلّة الزين. فعند دخولك من بوابة رقم 7 للمجمّع ستلاحظ في الحال نوافذ العرض الحمراء المملوءة بكل أناقة بأطقم الألماس، وواجهة البوتيك التي تزدان بتصاميم عربية بلون النحاس محاطة بالرخام الأسود ومؤطرة نوافذ من زجاجٍ كرستالي.


وعندما تقطع طريقك ببطء نحو البوابة المزدوجة المذهلة المزينة بمقابض تمثل الإوز (شعار الزين)، سيرحَّب بك من قبل بوّاب ودود بحلّة أنيقة.
وعن إعادة افتتاح فرع السيف يحدّثنا ثيو سوارت الرئيس التنفيذي للشركة «لبوتيك الزين في السيف مكانة معنوية خاصّة بالنسبة لنا، حيث إنّ جدرانه تشهدُ على ماضٍ غني وتحتضن روح أناسٍ أعزاء علينا كالسيد محمد حسن أو أبو لؤي كما يسميه محبّوه، ستعيش هذه الذكريات دائما بين جدارن هذا المكان.


إنه مكان خاص بكل ما للكلمة من معنى. إن الفكرة الجديدة لهذا البوتيك تمثّل توجه الزين وإدارتها التقدمية. بوابٌ عند مدخل البوتيك ليهتمّ بحاجات العملاء، خبير أحجارٍ متخصص ليسدي النصائح للزبائن».
هذا وتم الافتتاح في يوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019، حيث استقبلت عائلة الزين نخبة زبائنها بحضور لفيف من الصحافة والإعلام، مؤذنًا بجيل جديد من بوتيكات الزين في البحرين وخارجها.

المزيد من الصور :

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها