النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:13PM
  • العشاء
    6:43PM

«السيارات الأوروبية» تبدأ العام الجديد بعروض مذهلة على سيارتي «ديسكفري» و«ديسكفري سبورت»

رابط مختصر
العدد 10871 الأحد 13 يناير 2019 الموافق 7 جمادة الأول 1440
تعلن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، عن بدء العام الجديد بإطلاق عروض مذهلة على أشهر طرازات لاند روفر الرياضية متعددة الاستخدامات، سيارة ديسكفري الجديدة وسيارة ديسكفري سبورت المدمجة.
انطلاقًا من سعيها لتوفير أفضل العروض القيمة للعملاء الكرام، تقدم شركة السيارات الأوروبية فرصة مميزة لامتلاك سيارة لاند روفر ديسكفري الجديدة بتخفيضات مذهلة تصل إلى 4,000 دينار بحريني، وخدمات مجانية تشمل التسجيل والتأمين.
وتقدم عروض الحملة المستمرة حتى تاريخ 31 مارس 2019، فوائد ومزايا قيمة للراغبين بامتلاك سيارة ديسكفري سبورت، تشمل عتبات جانبية، مع خدمتي التسجيل والتأمين مجانًا. وتقدم الحملة أيضًا 5 سنوات ضمان مجاني، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية إضافةً إلى خدمة مساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات.
وبهذه المناسبة، صرح ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «بمناسبة انطلاقة العام الجديد، يسرنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر تأكيد استمرار سعينا في منح العملاء الكرام أفضل الخدمات والعروض القيمة. وتضم حملتنا الترويجية الجارية مزايا رائعة على اثنين من أشهر الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات والفاخرة من لاند روفر، حرصًا منا على تسهيل فرصة امتلاكها للجميع بأنسب الأسعار. وتقدم الحملة أيضًا فوائد حصرية عديدة لكافة المستفيدين من عروضها، حيث تشمل باقة خدمات صيانة وضمان مجاني، إلى جانب خدمة مساعدة على الطريق، مما يضمن بقاء المركبة بأفضل حالة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها