النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10969 الأحد 21 أبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    6:34PM

«Foton Motor».. عالــــم ملــــيء بالإنجــــازات

رابط مختصر
العدد 10871 الأحد 13 يناير 2019 الموافق 7 جمادة الأول 1440
واصلت «Foton Motor» الاسم الرائد في صناعة المركبات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، بالإضافة إلى الحافلات، وضع بصمتها في السوق البحريني تحت مظلة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لها، بفضل موديلاتها المتميزة، والتي تمتاز بجودة صناعتها وقيادتها السلسة وثباتها على الطرقات وقوة محركاتها وقدرتها الكبيرة على التحمل، والمصممة لتناسب كافة عمليات النقل.
وبهذه المناسبة؛ صرح المدير العام للشركة برير جاسم قائلاً: «نحن في شركة التسهيلات للسيارات نفخر بشراكتنا مع العديد من مصنعي السيارات عالمياً وهو جزء من فلسفتنا في تقديم أفضل العلامات التجارية عالمياً للعملاء الكرام.


أما عن اختيارنا «Foton Motor» من بين العشرات من العلامات التجارية الأخرى، فتم إختيارها باعتبارها المصنع الأول عالميا للمركبات التجارية ولشراكتها مع العديد من مزودي قطع غيار السيارات ذات الجودة عالمياً مثل «كمنز» و«بوش» و«لوتس» و«موتورولا» إضافة الى محركات كومينز الأمريكية، وشركة بوش الألمانية، وغيرها من عمالقة التطوير في هذا المجال، فضلا عن الانتشار السريع لها في أسواق العالم وإقبال الزبائن عليها. وبناء على نحن نقدم عروضاً مميزة شاملة للتأمين والتسجيل، إضافة الى الصيانة المجانية الحقيقة والضمان المجاني بأقساط مميزة ومعدلات فائدة تنافسية لنساعد الشركات على تقليل نفقاتها إضافة الى توفر قطع الغيار بأفضل الأسعار، وخدمة ما بعد البيع لخدمة العملاء وتلبية إحتياجاتهم. واختتم برير جاسم حديثه بدعوة الزبائن لزيارة صالات العرض وذلك للتعرف عن قرب على أحدث طرازات «Foton Motor» أو من خلال الاتصال على 18834006.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها