النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:13PM
  • العشاء
    6:43PM

«موترسيتي» تفوز بمسابقة «هينو» الإقليمية للمهارات لعام 2018

رابط مختصر
العدد 10869 الجمعة 11 يناير 2019 الموافق 5 جمادة الأول 1440
حصلت شركة «موترسيتي»، الموزع الحصري لمركبات هينو في مملكة البحرين، على لقب البطولة لعام 2018 ضمن مسابقة هينو للمهارات في مجال المبيعات والخدمة وقطع الغيار والتي أقيمت في المكتب والمركز التدريبي لشركة هينو موتورز الشرق الأوسط في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
وتهدف هذه المسابقة السنوية إلى إظهار مدى الكفاءة التي يتمتع بها خبراء المبيعات والصيانة وقطع الغيار العاملين ضمن شبكة موزعي هينو في الشرق الأوسط. وتنقسم المسابقة إلى الجانب النظري الذي يتناول موضوعات المبيعات والمعلومات العامة عن شاحنات هينو والمهارات الفنية والجانب العملي الذي يحتوي على مجموعة من التطبيقات التي تظهر مدى استيعاب المتسابقين للمهارات المهنية المطلوبة في العمل. وفي المرحلة النهائية، أظهر العاملين في قطاعي المبيعات وقطع الغيار مستوى احترافيتهم عبر تأدية أدوارهم العملية ضمن مجموعة من السيناريوهات المختلفة، بينما تم اختبار المهارات التحليلية والتقنية لفنيي الصيانة بجانب قدراتهم على تشخيص أعطال المركبات من خلال سلسلة من التمارين الافتراضية.
بدوره صرح واي كومايا، المديرالإداري لشركة هينو الشرق الأوسط، قائلاً: «تهدف هذه المسابقة إلى تكريم المتسابقين الذين وصولوا إلى المراحل النهائية في قطاعات الخدمات، المبيعات وقطع الغيار، وذلك للتشجيع على تطوير هذه القطاعات التي تلعب دوراً محورياً في تقديم مستويات استثنائية لخدمة العملاء. وهي تمثل جزءاً من التزامنا لتوفير الدعم الكلي.
ونحن نشيــد بالجهود التي تبذلها شركة موترسيتي للحفاظ على صورة العلامة هينو كعلامة تجارية موثوقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها