النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

بتلكو تطلق التجربة التلفزيونية الأفضل في البحرين

رابط مختصر
العدد 9776 الخميس 14 يناير 2016 الموافق 4 ربيع الثاني 1437

يسعد بتلكو، مزود الحلول والخدمات الرقمية الرائد في البحرين، الإعلان عن تدشين خدمتها التلفزيونية الجديدة Batelco TV التي تعمل على تقديم حلول منزلية رقمية شاملة للزبائن. يأتي تدشين خدمة بتلكو التلفزيونية الجديدة ضمن التزام الشركة المستمر بتقديم أفضل الخدمات وأكثرها إبداعا لزبائنها وتجاوز توقعاتهم.


وستقدم الخدمة الجديدة، التي تأتي ضمن عروض مدمجة مع خدمة بتلكو برودباند المنزلي، بأسعار تبدأ من 10 د.ب. شهريا وتشمل قنوات OSN العائلية كجزء من الباقة. وكعرض أولي، فإن جميع الزبائن الجدد أو الحاليين بخدمة بتلكو برودباند المنزلي، يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة التلفزيونية مجانا لمدة ثلاثة أشهر.
ويمكن لزبائن خدمة بتلكو برودباند أن يستفيدوا من استخدام غير محدود أثناء استمتاعهم بخدمة بتلكو التلفزيونية، لأن الخدمة لا تحد من استخدام سعة الباقة الخاصة بالزبون. كما يمكنهم ضمان استمرارية عمل خدمة التلفزيون والفيديو بجودة عالية.
إن الهدف من تصميم خدمة Batelco TV هو تعزيز مجموعة بتلكو المتميزة من البرامج الترفيهية التي تقدمها الشركة لجميع مستخدمي الإنترنت في البحرين. فهي تعمل على تقديم أفضل محتوى في المملكة؛ مثل البث المباشر لقنوات التلفزيون التي تغطي جميع القنوات الكبرى مجانا إلى القنوات الفضائية والقنوات التلفزيونية مدفوعة الأجر (جميع باقات OSN المعروفة ، التي تشمل على سبيل المثال، المحتوى الدولي، العربي والآسيوي). كما تقدم خدمات حسب الطلب تشمل الاشتراك في خدمة الفيديو حسب الطلب (أكثر من 1,000 عنوان ضمن الباقة)، أفلاما جديدة على أساس الدفع مقابل كل مشاهدة.
وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، ان بتلكو تقوم بتحديد أولويات احتياجات زبائنها من أجل تقديم أفضل المنتجات والخدمات لإثراء حياتهم بأسعار معقولة.
وتابعت قائلة: «نحن دائما ما نضع في اعتبارنا الإبداع، الجودة والتميز عند قيامنا بتصميم وتطوير منتجاتنا، خدماتنا وحلولنا. كما أننا نحرص على حصول زبائننا على أفضل الخدمات بأسعار معقولة عندما يتعلق الأمر باحتياجاتهم ومتطلباتهم سريعة التغير والمتطورة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها