النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12221 الجمعة 23 سبتمبر 2022 الموافق 27 صفر 1444

«أندرا» و«BIBF» ينظّمان فعالية «عقول ريادية» للطلبة ورواد الأعمال

رابط مختصر
أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة رسميًا إطلاق فعالية «عقول ريادية» المنبثقة من سلسلة حلقات الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية التي تنظمها أندرا، خلال الأسبوع الماضي، إذ استضافت الفعالية أكثر من 60 فردًا، لتشمل الطلبة والمتخصصين ورواد الأعمال الطموحين.
وقد تم تنظيم الفعالية تحت مسمى «عقول ريادية: منصات للجيل القادم»، عبر الشراكة الاستراتيجية مع إنجاز البحرين، في حين استضافها معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، الشريك المعرفي للفعالية.
وشهدت فعالية عقول ريادية مشاركة عدد من المتحدثين، وهم سلمان العريض الرئيس التنفيذي في سيفر، وبدر المديفع المؤسس المشارك في خوش فكرة، ووسن يوسف المؤسس المشارك في خوش فكرة، ومحمد أحمد المؤسس والرئيس التنفيذي في «7amdaan.io»، في حين أشرفت فاطمة إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة على إدارة الجلسة.
وحظي الحضور على فرصة اكتساب رؤى قيمة في مجال ريادة الأعمال والتحديات الرئيسة والإنجازات من مؤسسي المنصات الرائدة في البحرين خلال جلسة حوارية شائقة. كما تم تقديم إعلانات وعروض حصرية للحضور بعد الفعالية، وذلك بهدف تشجيع التعاون والدعم في بيئة الشركات الناشئة.
وصرحت فاطمة إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة أندرا بالقول: «لقد سعدنا بالحضور والتفاعل مع فعالية (عقول ريادية) المنبثقة من سلسلة حلقات الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية. نحن ندرك وجود بعض المنصات المتميزة في مملكة البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها