النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12220 الخميس 22 سبتمبر 2022 الموافق 26 صفر 1444

«الأهلي المتحد» يحصد 8 جوائز في فئة الخدمات الرقمية من مجلة «غلوبال فاينانس»

رابط مختصر
تم الإعلان عن فوز البنك الأهلي المتحد بثماني جوائز من مجلة غلوبال فاينانس، وذلك في حفل توزيع جوائز التميز في فئة الخدمات المصرفية الرقمية للشركات والمؤسسات.
وتعد غلوبال فاينانس من بين أهم المجلات وأكثرها موثوقية في عالم المال والأعمال، كما أن برنامج الجوائز الرقمية الذي تقيمه هو من بين أهم الأحداث السنوية في مجال الخدمات المصرفية على مستوى المنطقة. وقد تم اختيار البنوك الفائزة بناءً على قوة استراتيجياتها الخاصة بجذب العملاء وخدمتهم عبر مختلف القنوات الرقمية، إضافة إلى نمو قاعدة العملاء الرقميين، واتساع نطاق الخدمات المقدمة، وعدد من المعايير الأخرى. وقد أحرز البنك الأهلي المتحد جائزة أفضل خدمات إدارة الاستثمار عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. كما حصل البنك على جائزة أفضل بوابة إلكترونية /‏ تجربة مستخدم، وأفضل موقع للخدمات المصرفية المتكاملة للشركات، وأفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الجوال، وأفضل خدمات إدارة الاستثمار عبر الإنترنت، وأفضل خدمات تمويل التجارة، إضافة إلى لقب البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في البحرين. كما أحرز البنك الأهلي المتحد (الكويت) على جائزة أفضل خدمات إدارة النقد عبر الإنترنت.
وتعليقًا على الخبر، صرح عثمان حجازي نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية للشركات بالقول: «نحن مسرورون للغاية بهذه الجوائز من غلوبال فاينانس، والتي تكلل الكثير من الجهود التي بذلها البنك في مجال التحول الشامل على صعيد تحليل البيانات، ورقمنة الخدمات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها