النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444

مؤسس مجموعة «فاتيل» يشيد بالخطط التطويرية للإدارة الجديدة لـ«فاتيل البحرين»

رابط مختصر
سعيًا من كلية فاتيل للضيافة في البحرين إلى تعزيز العلاقات والروابط بين الكلية في البحرين، والمقر الرئيس لكلية فاتيل في مدينة ليون الفرنسية، وعلى هامش الزيارة، اجتمع المدير العام لكلية «فاتيل» للضيافة في البحرين الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة مع مؤسس مجموعة فاتيل الدولية ألن سيبان.
وخلال الاجتماع، تمت مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى عرض آخر المستجدات بشأن كلية فاتيل للضيافة في البحرين، إضافة إلى استعراض الخطوات التطويرية للإدارة الجديدة لفاتيل البحرين.
وقد تم تسليط الضوء على تبادل الخبرات بين جميع أفرع فاتيل من خلال مؤتمر فاتيل السنوي والذي سيقام هذا العام في أكتوبر المقبل، في دولة مونتينيغرو.
من جانبه، أكد المدير العام لكلية «فاتيل» للضيافة في البحرين الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة أهمية تعزيز العلاقات والروابط بين فرع الكلية في البحرين وبين فروع فاتيل المنتشرة، لا سيما المقر الرئيس في مدينة ليون في فرنسا، إذ تصب في جودة مخرجات الكلية التي تعنى بسرعة توظيف الخريجين محليًا ودوليًا.
من جهته، أعرب مؤسس مجموعة فاتيل الدولية ألن سيبان عن سعادته بالاجتماع مع المدير العام لكلية «فاتيل» للضيافة في البحرين، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، مشيدًا بالخطط التطويرية للإدارة الجديدة لفاتيل البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها