النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12229 السبت 1 أكتوبر 2022 الموافق 5 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:40PM

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444

«سوليدرتي» الأكثر ابتكارًا بمجال التحول الرقمي في البحرين

رابط مختصر
أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، حصولها على لقب «الشركة الأكثر ابتكارًا في مجال التحول الرقمي في المملكة»، وذلك ضمن جوائز مجلة الاقتصاد العالمي لعام 2022 ح،يث يوثق منح هذا اللقب جهود ومساعي الشركة المستمرة نحو تبني استراتيجية الابتكار والتحول الرقمي.
هذا وقد تم تكريم سوليدرتي البحرين على هذه الجائزة تتويجًا لمساعيها المستمرة، ونجاحها بتزويد حلول رقمية مبتكرة ومتميزة، إذ تسعى الشركة لتبني أحدث التقنيات الرقمية مثل InsurTech واعتمادها في تكنولوجيا التأمين لتبسيط وسائل تواصل العملاء مع الشركة.
وتسلط هذه الجائزة الضوء على التقدم الذي حققته الشركة عبر إطلاقها للعديد من الخدمات المدعومة بأحدث التقنيات العالمية؛ بما في ذلك: تطبيق الهاتف الذكي، خدمة التأمين عبر الواتساب عن طريق توظيف الذكاء الاصطناعي (AI)، وخدمة التأمين عن طريق الفيديو. وقد أسهمت كل هذه الإنجازات في زيادة نسبة المعاملات الرقمية لخدمات التأمين الخاصة بالأفراد في سوليدرتي بنسبة 70% في عام 2021.
وبهذه المناسبة، صرح السيد جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، قائلاً: «يسعدنا الحصول على هذا التكريم من مجلة الاقتصاد العالمي لعام 2022 كالشركة الأكثر ابتكارًا في مجال التحول الرقمي في المملكة، حيث يؤكد هذا الإنجاز التزام الشركة بتعزيز تجربة عملائها وذلك من خلال تقديم خدمات رقمية مبتكرة مدعومة بأحدث التقنيات العالمية في سوق التأمين». وأضاف قائلاً: «نحن نهدف دائمًا في سوليدرتي البحرين إلى مواصلة تحديث وترقية منتجاتنا وخدماتنا لدعم احتياجات عملائنا في هذا العالم الرقمي المتطور».
والجدير بالذكر أن سوليدرتي البحرين قد حصلت على جائزتين مرموقتين من قبل مجلة الاقتصاد العالمي كـ«أفضل شركة تأمين في مجال الابتكار»، و«أفضل شركــــة تأمين للخدمات عبر الإنترنت» في البحريـــن، وهـــو ما يؤكد سعيها الدائم للريادة في قطاع التأمين الرقمي في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها