النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444

«بنك السلام» يطلق حملة ترويجية للبطاقات الائتمانية الخاصة بكأس العالم

رابط مختصر
كشف بنك السلام عن أحدث حملاته الترويجية على بطاقات فيزا الائتمانية والدفع المسبق والتي ستنطلق من 14 أغسطس حتى 21 سبتمبر 2022، حيث سيحصل فائزان على رحلة مدفوعة التكاليف لحضور إحدى مباريات كأس العالم 2022. وتشمل باقة السفر – لكل من الفائز ومرافقه – على: تذاكر الطيران، وحجوزات الإقامة، وتوفير المواصلات من وإلى المطار وموقع المباراة، علاوة على جائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار بحريني لكل فائز.

سيتأهل أصحاب البطاقات الائتمانية والدفع المسبق لدخول السحب مرة واحدة مقابل كل استخدام للبطاقة داخل مملكة البحرين، ومرتين مقابل كل استخدام للبطاقة عبر الإنترنت أو دوليًا، وذلك خلال فترة الحملة.
وبهذه المناسبة، صرح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: «بدأ بنك السلام عام 2022 ببداية قوية، حيث تم طرح عدد من الحملات الترويجية المستمرة طوال العام لتلائم كل احتياجات الزبائن الكرام من جميع فئات المجتمع. ومن شأن الحملة الترويجية الجديدة أن تمنح محبي رياضة كرة القدم فرصة سانحة لحضور إحدى مباريات كأس العالم. وتأتي هذه الحملة كبادرة شكر للزبائن الأعزاء على ثقتهم بنا واختيارهم القيام بمعاملاتهم المصرفية معنا. كما أنها تعد جزءًا من مساعينا الدؤوبة للاستمرار بتعزيز تجربتهم التي تتميز بالتخصيص والسهولة والكفاءة».
ويأتي هذا العرض ضمن سلسلة الحملات الترويجية التي قام بنك السلام بإطلاقها مؤخرًا وهي: الحملة الترويجية على البطاقات الائتمانية والدفع المسبق، حيث يحظى 100 من الزبائن الأعلى إنفاقًا بفرصة الفوز بخصم 3% على الرسوم الدراسية. وحملة حساب «السلام للتخطيط المستقبلي» التي تمنح أربعة فائزين 500 دينار بحريني لكل منهم. بالإضافة إلى حملة «دانات للتوفير» التي تقدم للزبائن إمكانية الفوز بسبائك ذهب عند استثمار مدخراتهم، أو ربح جوائز مع حملة «هدايا دانات الرقمية» التي تتيح إرسال هدايا نقدية عبر التطبيق الإلكتروني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها