النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444

«البحرين الإسلامي» يعيّن حميدان رئيسًا للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية

رابط مختصر
كجزء من مساعيه لتأسيس فريق إداري محترف ومتميز، أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) تعيين جواد عبدالهادي حميدان بمنصب رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية. وتأتي هذه الخطوة لتعزز من عملية الإحلال الوظيفي للمواهب والكوادر البحرينية لدى البنك، ما يصب لصالح تطبيق مخططات عملية التغيير والتحول خاصة في مجالات التدريب والتوجيه والقيادة.
ويتمتع حميدان بخبرة عملية تتجاوز 17 عامًا في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد. وقبل انضمامه إلى بنك البحرين الإسلامي في عام 2018 بمنصب مدير رئيسي بدائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، فقد شغل السيد جواد مناصب رئيسية في إدارة العلاقات المؤسسية في عدة بنوك محلية وإقليمية ودولية رائدة مثل: بنك البحرين الوطني وبنك المشرق وبنك ستاندرد تشارترد.
وبهذه المناسبة، صرّح حسّان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن تعيين السيد جواد عبدالهادي حميدان بمنصب رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية. ونحن على أتم الثقة من أنه سيسخر خبراته ومهاراته في سبيل تطوير عمل دائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية في البنك وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة مستقبلاً. متمنين له التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية».
من جهته، تقدم جواد حميدان بجزيل الشكر والعرفان إلى الرئيس التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي على ثقتهم ودعمهم المستمر لجميع موظفي البنك، متمنياً أن يكون دائماً عند حسن الظن، وعلى قدر من الثقة والمسئولية التي تؤهله من مواصلة تطوير خدمات البنك للزبائن. مؤكداً الاستمرار في تطبيق نهج إدارة البنك في دعم وتوجيه مسيرة التحول الرقمي لمختلف منتجات وخدمات البنك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها