النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444

«إيجل هيلز ديار» تكشف عن آخر التطورات في مشروع «مراسي بارك» السكني

رابط مختصر
أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين، عن أبرز مستجدات المشروع السكني الأسرع مبيعًا والواقع في جراند بوليفارد «مراسي بارك»، حيث تم اكتمال 40% من عمليات البناء، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع مع نهاية الربع الثالث من عام 2023.
ووفقًا لبيان رسمى فقد تم الانتهاء من الأعمال الأساسية في «مراسي بارك» وشملت هذه المرحلة تجهيز موقع البناء والطرق المؤدية إلى المشروع وأعمال البنية التحتية. ويتم حاليًا الانتهاء من أعمال صب الهيكل الخرساني للمبنى المكون من عشرة طوابق حتى المستوى التاسع، ومن المتوقع أن تكتمل أعمال الهيكل الخارجي من المشروع مع نهاية شهر يونيو 2022، بالإضافة إلى أعمال البناء والألمنيوم والتوصيلات الكهربائية والميكانيكية والسباكة والتي سيتم الانتهاء منها بحلول نهاية شهر أغسطس 2022. وتغطي المساحة الإجمالية للبناء 7333 مترًا مربعًا، بمساحة أرض إجمالية تبلغ 25,500 متر مربع.
ويتألف مشروع «مراسي بارك»، الذي تم تصميمه من قبل شركة دار الخليج للهندسة (GHE)، من ثلاثة مباني سكنية مرتبطة ببعضها وتضم 249 وحدة. كما سيتمتع القاطنون بسهولة الوصول لشاطئ مراسي والعديد من المرافق المجاورة، والتي تشمل صالة رياضية، وبرك سباحة للكبار والصغار، وبجانب ممشى بطول كيلومترين، بالإضافة إلى مجمع «مراسي جاليريا». كما سيحظى السكان المقبلين للحصول على تمويل لشراء وحداتهم على مجموعة واسعة من خيارات التمويل العقاري في المصرف المفضل لهم.
وصرّح الدكتور ماهر الشاعر، العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، عن آخر التطورات الحاصلة بالمشروع قائلا: «نحن سعداء جدًا بالتقدم الحاصل في أعمال البناء لمشروع (مراسي بارك) ونتطلع لإكمال المشروع حسب الجدول الزمني المحدد. ونظراً لتنوع المرافق التي يحتضنها المشروع، سيصبح (مراسي بارك) الوجهة السكنية القادمة لجيلٍ جديد من العوائل والمقيمين في مشروع مراسي البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها