النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

تستهدف تطوير مبادرات للتميز التشغيلي

العدد 12177 الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444

«باس» تبرم اتفاقية مع «لوفتهانزا» لتعزيز الكفاءة التشغيلية

رابط مختصر
وقعت شركة خدمات مطار البحرين (باس) اتفاقية مع مجموعة «لوفتهانزا الاستشارية» (LCG)، لتقديم الخدمات الاستشارية إلى شركة «باس» وذلك بهدف تعزيز كفاءة أعمالها وعملياتها التشغيلية.
وقد أقيمت مراسم توقيع الشراكة بين الطرفين بتاريخ 13 يوليو في المقر الرئيسي لشركة «باس»، وذلك بحضور كل من المهندس محمد خليل أحمد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين، ألكسندر ماناكوس مدير أعمال الشرق الأوسط لدى مجموعة «لوفتهانزا» الاستشارية.
وضمن جهودها لدعم «باس» في مشروع التحول، ستقوم مجموعة «لوفتهانزا» بإجراء دراسة شاملة لنموذج التشغيل المعتمد حالياً في الشركة، بهدف تطوير مبادرات تحويلية تهدف إلى تحسين الكفاءة وتحقيق التميز التشغيلي.
وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح المهندس محمد خليل أحمد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين قائلاً: «نتشرف بعقد شراكتنا مع مجموعة (لوفتهانزا الاستشارية الألمانية) (LCG) الرائدة في تقديم الاستشارات المتخصصة ونحن نرحب بدعمهم لنا في رحلة التحول نحو تحقيق التميز التشغيلي. ونتطلع من خلال هذه الشراكة لتطوير مستوى خدماتنا وعملياتنا لتصبح أكثر تميزاً وكفاءًة على مستوى القطاع».
ومن جهته، صرح ألكسندر ماناكوس مدير أعمال الشرق الأوسط لدى مجموعة «لوفتهانزا الاستشارية»: «نحن في (لوفتهانزا الاستشارية) نعتز بتكليفنا بهذا المشروع الهام ونتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع (باس). ومن خلال هذه الشراكة، نأمل لدعم مساعي (باس) نحو تطوير عملياتها بما يضمن تحقيقها التميز التشغيلي المستدام، وتعزيز إمكاناتها التنافسية لمواجهة أي تحديات مستقبلية محتملة».
وأضاف قائلاً: نسعى لتحقيق أهداف هذه الاتفاقية عبر إشراك فريق عمل من ذوي الخبرة العملية في المجال من منتسبينا في البحرين، ليتسنى لهم العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف مع شركائهم من (باس)، إذ سيتم إنجاز الجزء الأكبر من هذا المشروع من داخل المملكة».
ومن المؤمل أن تسهم هذه الشراكة الجديدة مع «لوفتهانزا» في دعم تطلعات شركة «باس» الموجهة نحو تطوير أنظمتها التشغيلية لتصبح أكثر مرونة وانسيابية، وهو ما يتماشى مع استراتيجيتها الرامية لتحقيق التميز التشغيلي على المدى البعيد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها