النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

تنظمه وورك سمارت..

العدد 12176 الثلاثاء 9 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444

الحجيري: شركات التقنية العمانية تشارك لأول مرة في جناح واحد بمعرض جيتكس

رابط مختصر
أعلنت شركة وورك سمارت، التابعة لمجموعة الخليج لمستقبل الأعمال، عزمها تنظيم جناح خاص بالشركات العمانية في جيتكس 2022، أكبر معرض ومؤتمر تقني في الشرق الأوسط، المزمع إقامته خلال الفترة من 10 وحتى 14 أكتوبر القادم في مركز التجارة العالمي بدبي في الإمارات العربية المتحدة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد عطية الله الحجيري إنه للمرة الأولى تتسنى لشركات تقنية المعلومات والاتصالات العمانية المشاركة إلى جوار بعضها بعضا وتحت سقف واحد في هذا الحدث التقني العالمي، وبما يعزز من فرص استفادتها تسويقيا وترويجيا وتجاريا من هذه المشاركة من جهة، ويعكس تقدم وتكامل القطاع التقني في سلطنة عمان من جهة أخرى.
وأضاف الحجيري أن مجموعته -التي تتخذ من مملكة البحرين مقرا رئيسا لها ولديها مكاتب في مختلف دول الخليج- تقوم منذ 15 عاما بتنظيم مشاركة شركات التقنية البحرينية في جناح وطني واحد بمعرض جيتكس، وتحقق نجاحا متصاعدا عاما بعد عام، وتابع «نؤكد أننا سنسخر جميع خبراتنا المتراكمة طيلة السنوات السابقة من أجل ضمان تحقيق أشقائنا أصحاب ومديري شركات التقنية العمانية تطلعاتهم المنشودة من مشاركتهم في جيتكس، وأن ينعكس ذلك إيجابا على تنمية وتوسع أعمالهم».
وأكد سعي المنظمين لإبراز الجناح العماني من خلال وضع المشتغلين في المجال التقني في قلب التطورات العالمية ذات الصلة بمختلف التوجهات التقنية الحديثة، لافتا إلى أن تنظيم هذا الجناح انبثق من دورها في تعزيز قطاع تقنيات المعلومات على المستوى الخليجي، داعيا جميع الشركات العمانية الراغبة في المشاركة إلى التواصل مع شركة وورك سمارت والتعرف على الفرص والتسهيلات التي تقدمها.
ومن المرتقب أن يعرض جناح سلطنة عمان من خلال الشركات المشاركة فيه التقدم المضطرد الذي حققته السلطنة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهو ما من شأنه أيضا اطلاع المستثمرين الإقليميين والدوليين على قاعدة قوية للاستثمار في المشاريع الكبيرة المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للقطاعين الحكومي والخاص في السلطنة.
كما أن المشاركة العمانية في مكان واحد في هذا الحدث العالمي ستحفز جهود شركاتها الصغيرة والمتوسطة في قطاع تكنولوجيا المعلومات لتصبح رائدة في تزويد نمط حياة رقمي متكامل لشركات عالمية أخرى، وهي فرصة ثمينة لمشاركي السلطنة للاطلاع وتنفيذ التطورات التي تم إطلاقها في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأكدت منى دومينغو مديرة مشروع الجناح الوطني «من خلال المشاركة معًا في جناح عمان، سوف تحصل الشركات على مزيد من الظهور، وستحظى بمزيد من الاهتمام من الزوار وتتمتع بميزة على منافسيها. وتوفــر الأجنحة الوطنيــة أيضًا فرصة رائعة للمشـــاركين في المعــرض لاستكشاف أسواق جديــدة دون استثــمار الكثير من الوقت والمال والجهد».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها