النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الشركة تستعد للإعلان عن طرح 3 مخططات في الربع الأخير.. فتيل:

العدد 12173 السبت 6 أغسطس 2022 الموافق 8 محرم 1444

حجز 80 % من 4 مخططات طرحتها «بوابة الجنبية» في 2022

رابط مختصر

أفادت شركة عقارات بوابة الجنبية بأنها استطاعت تسويق غالبية الأراضي التي طرحتها ضمن أربعة مخططات أعلنت عنها خلال العام الجاري 2022، مشيرة إلى استعدادها للكشف عن مخططات جديدة في الربع الأخير من العام.
وقال مدير عام شركة عقارات بوابة الجنبية محمد فتيل: «إن الشركة قامت منذ بداية العام الجاري بالإعلان عن أربعة مخططات سكنية في مناطق: الهملة، البسيتين، الجنبية، والضلع، وقد بلغت نسبة الحجز في هذه المخططات حوالي 80%»، مشيرًا إلى ما تتميز به هذه المخططات بالنسبة لمساحاتها وأسعارها والتي من شأنها توفير خيارات لجميع القدرات الشرائية.
وعن مخططات الشركة المتبقية، قال: «نحن حاليًا في الإجراءات الرسمية النهائية لتجهيز ثلاث مخططات أخرى سوف نعلن عنها قريبا وتتميز المخططات الجديدة بتنوعها من ناحية المساحة والتصنيف والمنطقة»، مرجحًا أن يتم ذلك خلال الربع الأخير من العام الجاري.
وعن مشاريع الفلل لدى عقارات بوابة الجنبية قال فتيل: «جرى تسليم كافة وحدات مشروع سرايا الريف في منطقة بني جمرة. كما قمنا بتجهيز جميع فلل مشروع بساتين باربار للتسليم النهائي ونعمل حاليًا على تشطيب فلل عراد لتسليمها للزبائن»، مشيرًا إلى أن «لدى الشركة العشرات من الفلل في مناطق مختلفة في البحرين توشك على الاكتمال لنعلن عنها لزبائننا».
ووصف فتيل التمويلات الإسكانية الجديدة بأنها «مبتكرة ومتكاملة لتوفر حلولاً لسقف العمر والراتب و الرهن المشترك و فتحت آفاقاً جديدة للمواطنين من خلال إمكانية شراء الأرض والبناء»، متوقعًا أن «تعطي هذه التمويلات زخماً أكبر لحركة العقار في البحرين».
وقال: «نحن في عقارات بوابة الجنبية سوف نعمل - قدر الإمكان - على توفير خيارات سكنية عديدة، تتناسب مع كافة الميزانيات واحتياجات المواطن وقدراته الشرائية».
المصدر: محرر عقار 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها