النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

بموجب تسهيلات تمويلية ثنائية لمدة 5 سنوات

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443

«بنك ABC» يموّل «الأردنية الهندية» بـ50 مليون دولار

رابط مختصر
قام بنك «ABC»، البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمنح تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات إلى الشركة الأردنية الهندية للأسمدة «JIFCO»، وسيتم استخدام التسهيلات التمويلية من قبل الشركة الأردنية الهندية للأسمدة في إعادة تمويل قروض المساهمين الحالية. وقد شهد الحفل، الذي استضافته مجموعة بنك «ABC» في مقرّها الرئيس في البحرين بتاريخ 4 يوليو 2022، حضور نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة صائل الوعري، ورئيس الخدمات المصرفية بالجملة للمجموعة عمرو النقلي، وأعضاء تمويل المشاريع وهيكلة التمويلات للمجموعة، والرئيس التنفيذي لبنك «ABC» في الأردن جورج صوفيا، ورئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية الهندية للأسمدة الدكتور محمد الذنيبات، وعضو مجلس الإدارة مانيش جوبتا، والرئيس التنفيذي أتول كومار جارج، والمدير المالي ديباك ياداف.
ويقوم بنك «ABC» بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية إلى الشركة الأردنية الهندية للأسمدة التي تُعد عميلًا جديدًا مهمًا لدى بنك «ABC» الأردن ولدى المجموعة. وتُعد الشركة الأردنية الهندية للأسمدة، وهي أكبر منتج لحمض الفوسفوريك في الأردن بقدرة إنتاجية سنوية تبلغ 475,000 طن متري، نموذجًا للتعاون الناجح بين الأردن والهند.
وتمثل الصفقة تقاربًا قويًا بين مصالح مساهمي الشركة الأردنية الهندية للأسمدة لدعم الشركة من خلال الإجراءات التعاقدية لتوريد المواد الأولية وحجم شراء الإنتاج.
وفي تعليقه على الصفقة، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك «ABC»، صائل الوعري: «يسر بنك «ABC» أن يتم اختياره البنك المنظم الوحيد لعملية الإقراض المشتركة للشركة الأردنية الهندية للأسمدة، كما أننا حريصون على دعم نمو الشركة ومساعيها التوسعية من خلال تقديم مثل هذه التسهيلات التمويلية المخصصة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها