النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443

«BNI» تناقش التحديات التي تواجه الشركات الناشئة للحصول على منتجات مناسبة

رابط مختصر
استضاف The Collective Hub بدعم من تنمو، مساحة العمل المشتركة المتخصصة في البحرين لكل من الشركات الناشئة والمستثمرين حلقة نقاش بعنوان «Startups Insurance» مع شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، شركة التأمين الصحي والتأمين على الحياة المحلية الوحيدة في البحرين.
حيث تزامنت هذه الفعالية مع اليوم العالمي للمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، والذي يتم الاحتفاء به سنويًا في 27 يونيو منذ عام 2017 بهدف تشجيع الدول الأعضاء على زيادة الوعي بأهمية هذه المشروعات، وتيسير الإجراءات الرامية إلى دعم المشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة، وتذليل كل العقبات التي تواجه أصحابها.
وكان من بين المتحدثين محمد المعراج، الرئيس التنفيذي للتأمين العام في شركة البحرين الوطنية للتأمين، وشيخة القاسم مدير الاكتتاب الطبي في شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، وخالد البلوشي، مؤسس شركة K Labs - شركة تطوير البرمجيات، وعبدالرحمن الكوهجي، مؤسس شركة نادر ميديا.
وتناولت المناقشات التحديات التي تواجهها الشركات الناشئة في الحصول على منتجات تأمينية مناسبة من جهة، والحلول التأمينية المقدمة من قبل bni وbnl من جهة أخرى لدعم نمو واستدامة هذا القطاع. أشادت إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة بالحلقة النقاشية التي نظمها The Collective Hub في توفير منصة لإلقاء المزيد من الضوء على التأمين الصحي وتحديدًا برنامج التأمين الصحي «نمو» الذي تم أطلاقه مؤخرًا، وهو خطة شاملة تغطي جميع الاحتياجات التأمينية في مجال الرعاية الصحية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تساعد في الحفاظ على بيئة عمل صحية ومنتجة والاستماع والاستجابة مباشرة للتساؤلات المتعلقة بالتأمين. كما علق محمد المعراج، الرئيس التنفيذي للتأمين العام في شركة البحرين الوطنية للتأمين قائلاً: «نشعر بالفخر لكوننا من ضمن بعض من رواد الشركات الناشئة في البحرين الذين شاركوا معنا حلقة نقاش مميزة أتاحت لنا الفرصة لمشاركة المعلومات والأفكار القيمة لزيادة الوعي حول البرامج والخدمات التأمينية التي نوفرها وفهم المشكلات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها