النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42PM
  • العصر
    3:12AM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443

«ديار المحرق» تبدأ بتشييد المركز الخدمي في مشروع جيوان السكني

رابط مختصر
أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن انطلاق الأعمال الإنشائية المخصصة لتشييد المركز الخدمي في مشروع جيوان السكني، وذلك اعتبارًا من شهر يونيو 2022. وسيحتوي هذا المركز على مساحات للتنزه والترفيه بالإضافة إلى منافذ تجارية لخدمة متطلبات السكان بمشروع جيوان والمجتمعات المجاورة في المدينة.
وتم تعيين شركة سراب للمقاولات بصفتها المقاول الرئيسي، وشركة المعماريون العرب لتولّي دور الاستشاري والمُشرف على المشروع. ومن المقرر أن يتم إنجاز جميع الأعمال خلال الربع الأول من العام 2023. وسيقام المركز على مساحة إجمالية تزيد على 5,000 متر مربع، وستضم منطقة ألعاب للأطفال ومساحة خارجية للأنشطة الاجتماعية، بالإضافة إلى التشجير والمساحات الخضراء. وسيشتمل المركز أيضًا على محال تجارية لتلبية مختلف احتياجات الزوار، وذلك مع توافر جهاز صراف آلي وأكثر من 30 موقفًا للسيارات.
وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: «تماشيًا مع روح الاستدامة الاجتماعية، نحن في شركة ديار المحرق نلتزم بتوفير بيئة سكنية متكاملة في كل المشاريع والمجتمعات الكائنة في المدينة، ونسعى دائمًا للارتقاء بأسلوب حياة السكان وتلبية احتياجاتهم المعيشية على أكمل وجه. وسيكون المركز الخدمي بمشروع جيوان إضافة مهمة إلى قائمة المرافق الحالية في ديار المحرق، حيث سيوفر مساحات عامة تجمع أفراد المجتمع ولتتيح لهم الاستمتاع بالأنشطة الخارجية المختلفة، مما يمنحهم بيئة مثالية ومشجعة على اتباع نمط حياة صحي ونشط. ونحن نتطلع قدمًا لاستكمال رؤية ديار المحرق عبر إتمام جميع هذه الأعمال بأرقى المواصفات والمعايير العالمية ووفق الجدول الزمني المحدد لها».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها