النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42PM
  • العصر
    3:12AM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443

«الإثمار» يفتتح فرعًا رئيسًا جديدًا حصريًا لخدمة المؤسسات والشركات

رابط مختصر
أعلن بنك الإثمار، البنك الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، أمس الثلاثاء، عن افتتاح فرعه الرئيس الجديد حصريًا لخدمة العملاء من أصحاب الشركات والأعمال التجارية.
وقد تم الافتتاح بعد أيام من نشر مصرف البحرين المركزي، الجهة المنظمة للخدمات المصرفية والمالية في مملكة البحرين، موافقته على تحويل كل الأعمال المصرفية المتعلقة بالعملاء الأفراد إلى بنك السلام.
إن فرع بنك الإثمار الجديد، والذي يقع في الطابق الأرضي في برج السيف، قد تفضل بافتتاحه المدير التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي السيد خالد حمد الحمد، بحضور كل من الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم، ونائب الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع، ومدير عام مجموعة الأعمال المصرفية التجارية السيد عبدالله عبدالعزيز طالب، بالإضافة إلى مديرين تنفيذيين آخرين وبعض العملاء الرئيسيين من الشركات.
وقال عبدالرحيم: «إن هذه خطوة مهمة في عملية تحولنا إلى بنك إسلامي يركز حصريًا على الشركات. ويمثل افتتاح الفرع الرئيس الجديد لبنك الإثمار بداية إحدى أهم التحولات في تاريخنا على مدى أربعين عامًا، كما أنه يعزز تاريخنا المليء بالابتكارات كواحد من البنوك الإسلامية الرائدة في المنطقة».
كمال قال عبدالرحيم: «إننا متحمسون لبدء هذه المرحلة الجديدة والواعدة بالنمو ونتطلع لنقدم لعملائنا من أصحاب المؤسسات والشركات تجربة مصرفية إسلامية استثنائية والتي يتوقعونها من بنك الإثمار. ومن خلال تركيزنا التام على العملاء من الشركات، فإننا على ثقة بأننا سنتمكن من تلبية وتجاوز توقعاتهم».
إن الفرع الرئيس الجديد لبنك الإثمار والذي يركز بشكل حصري على الشركات يقع في الطابق الأرضي من برج السيف، حيث كان فرع البنك الرئيسي سابقًا، أي عندما كان يركز على الأعمال المصرفية للأفراد، وقبل ذلك كان مصرف الشامل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها