النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

يضم 94 تاون هاوس بإطلالة شاطئية.. «استيراد أمواج»:

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443

انتهاء المرحلة الأولى لتطوير شاطئ «بيتشفرونت»

رابط مختصر
كشفت شركة استيراد أمواج ذ.م.م المملوكة بالكامل لشركة استيراد الاستثمارية ش.م.ب انتهاء المرحلة الأولى من أعمال الشاطئ في مشروع «أمواج بيتشفرونت» وجاهزيته بنسبة 100%، والذي يمتد على الخط الساحلي لواجهة أمواج بمساحة 12000 متر مربع، وهو شاطئ مخصص لسكان أمواج بيتشفرونت، ويقع عند مدخل أمواج.
ويضم مشروع «أمواج بيتشفرونت» 94 تاون هاوس بشكل فخم على الشاطئ، وكلها تتميز بإطلالتها الخلابة التي تعطي قاطنيها فرصة الاسترخاء على شرفة الفيلا مقابل شاطئ البحر، بينما يشاهد أطفاله يلعبون على شاطئ الفيلا الخاصة بكل أمان، في تناغم مع الطبيعة بأجمل صورها، في فلل تم تصميمها بما يراعي الخصوصية، وتم تجهيزها بوسائل الراحة والفخامة الملائة للعائلة العصرية.
وحصلت شركة مارين مارك عقد العمل على شاطئ «أمواج بيتشفرونت»، بناءً على الخبرة التي تتمتع بها الشركة في مشاريعها المختلفة.
ويتميز المشروع بموقعه الرائع وسحر المنظر بإطلالة فريدة تخطف الأبصار على أطول شاطئ خاص في البحرين، إذ يضمن لقاطنيه الاستمتاع بأشعة الشمس والتأمل بأجمل مناظر الطبيعية منها لحظات الغروب وسط أرقى المرافق والخدمات التي تمنح أروع التجارب.
ويُعدّ «أمواج بيتشفرونت» من أفضل الوجهات المميزة للأسرة التي ترغب في الاستمتاع بجمال الطبيعة، حيث يوفر تجربة ساحرة لعشاق البحر والحياة البحرية، بمياه بحره الصافية وامتداده الجذاب.
ويُعتبر شاطئ «أمواج بيتشفرونت» موقعًا مثاليًّا للاجتماعات العائلية، والقيام بنزهات طويلة مع غروب الشمس، والاسترخاء من عناء يوم طويل ضمن أجواء تتمتع بالسكينة والهدوء، ومن شأن جميع ما سبق أن يُسهم في توفير خيارات ترضي جميع القاطنين والسكان.
كما يُقدم شاطئ «أمواج بيتشفرونت» أرضية ممتازة للباحثين عن الإثارة والتشويق، ولمحبي الأنشطة الخارجية، ليتمكنوا من ممارسة هوايتـــهم المفضَّلة، وإطــلاق العــنان لطاقاتـــهم ليتمكنوا مـــن ممارسة العديــد من الرياضــات المائيــة، وبركـــة سباحــة، وغيرها الكثير.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها