النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

العدد 12140 الإثنين 4 يوليو 2022 الموافق 5 ذو الحجة 1443

«البحرين الوطني» يرعى «جائزة التميز في الحوكمة البيئية والاجتماعية»

رابط مختصر
كشف بنك البحرين الوطني عن رعايته للنسخة 14 من المسابقة السنوية لرواد الأعمال الشباب، والتي أقيمت بتاريخيّ 28 و29 يونيو 2022 في فندق ويندهام جراند المنامة، إذ شهدت الفعالية حضور أكثر من 200 طالب من 15 مدرسة ثانوية و10 جامعات من مختلف أنحاء مملكة البحرين. وعلى مدار يومين، تم استعراض نتائج التصميم والعمل الجاد لطلبة إنجاز البحرين وذلك بهدف دعم وتحفيز روح ريادة الأعمال لدى الشباب البحريني.
وقد قامت دينا كوهري، قائد فريق مراجعة ائتمان الأعمال التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة وعضو لجنة الإستدامة في بنك البحرين الوطني، بمنح «مسؤوليتنا من مدرسة المعارف الحديثة» «جائزة التميز في الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)». كما أستضاف أعضاء لجنة الاستدامة في البنك جلسة توعوية حول الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) مع التركيز على كيفية دمج أفضل الممارسات عبر العمليات التجارية. وكانت اللجنة ذاتها جزءًا من لجنة تحكيم المسابقة، والتي قامت بتقييم طلبات الطلاب ضمن إطار متطلبات الجائزة المذكورة.
وبهذه المناسبة، صرحت دانة بوحجي رئيس تنفيذي للموارد البشرية والاستدامة في مجموعة بنك البحرين الوطني بقولها: «نحن فخورون بشراكتنا مع مؤسسة إنجاز البحرين في مسابقة رواد الأعمال، إذ تأتي هذه الخطوة لتؤكد على إيماننا الراسخ بمواهب وقدرات الشباب البحريني. ونحن نتطلع لتوسيع نطاق القيمة المضافة لبعض المتسابقين عن طريق عقد شراكات طويلة الأجل تصب لصالح دعم مشاريعهم المستقبلية».
من جانبها، قالت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين: «نود أن نشكر بنك البحرين الوطني على مشاركتهم في هذه المسابقة وعلى تطوعهم لتخصيص الوقت والموارد اللازمة لتنفيذ مبادرات إنجاز البحرين. لطالما كان البنك داعمًا حيويًا، ما مكننا من تحقيق مهمتنا المتمثلة في إعداد المواهب الشابة في البحرين وتزويدهم بالمهارات والقدرات الضرورية لدخول سوق العمل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها