النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

العدد 12139 الأحد 3 يوليو 2022 الموافق 4 ذو الحجة 1443

«اكسترا» للإلكترونيات تفتتح معرضها الجديد بمجمع السيف

رابط مختصر
افتتحت مؤخراً الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) معرضها الجديد في مجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 2,105 متر مربع، ليكون المعرض الثالث لسلسلة معارض (اكسترا) في مملكة البحرين. ويضم معرض (اكسترا) الجديد في مجمع السيف – ضاحية السيف تشكيلة واسعة من أحدث الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من مختلف العلامات التجارية العالمية المرموقة والمتنوعة، والتي تغطي كافة احتياجات العملاء.
وبهذه المناسبة، صرح محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: «نحن مسرورون بافتتاح معرض (اكسترا) في مجمع السيف – ضاحية السيف الذي يشكل إضافة نوعية للمجمع الذي لطالما كان حريصاً على تلبية احتياجات الزوار والمتسوقين، حيث سيساهم في توسعة قاعدة مرتادي المجمع نظراً لما يقدمه من تجربة تسوق مميزة ومنتجات إلكترونية ومنزلية تناسب جميع الأسر من مواطنين ومقيمين وسياح. كذلك سيكون مجمع السيف – ضاحية السيف على موعد مع افتتاح المزيد من العلامات التجارية المرموقة في المستقبل المنظور والتي من شأنها أن تعزز من تجربة التسوق وتلبي احتياجات مختلف أذواق الزوار على اختلاف اهتماماتهم التسوقية».
من جهته، قال فريد يوسفان المدير الإقليمي للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في البحرين: «نحن سعداء بتدشين معرضنا الثالث في مجمع السيف – ضاحية السيف. ونطمح من خلال معرضنا الجديد إلى استقطاب المزيد من العملاء وكسب شريحة أكبر بالاستفادة من الموقع الجغرافي لمجمع السيف في قلب ضاحية السيف النشطة تجارياً وسياحياً. ونحن فخورون بتعاوننا الجديد مع شركة عقارات السيف، فقد منحتنا كافة التسهيلات والمساحة المناسبة لافتتاح معرضنا الجديد في أحد أكثر المجمعات التجارية تميزاً على مستوى المملكة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها