النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

العدد 12136 الخميس 30 يونيو 2022 الموافق 1 ذو الحجة 1443

«استيراد أمواج» تطرح فيلا العرض لمشروع «أمواج بيتش فرونت»

رابط مختصر
بدأت شركة «استيراد أمواج» عرض مشروعها الاستثمارية «أمواج بيتش فرونت» في السوق المحلية، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز فيلا العرض التي تتيح للزوار والراغبين في اقتناء إحدى هذه الفلل الاطلاع على الشكل الخارجي والمكونات الداخلية عن قرب، لتعطي صورة متكاملة عن التفاصيل المميزة والتصميم الفريد للفلل الجديدة والنوعية التي تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير العالمية، بما يلبي احتياجات ورغبات الجميع.


وتواصل الشركة أعمال التطوير للمشروع الذي يُعد أحد أكبر وأضخم المشاريع التطويرية العمرانية في المملكة، إذ تمتد مساحته لأكثر من 33 ألف متر مربع ويقع في موقع استيراتيجي بالقرب من مدخل جزر أمواج، إذ يضم 94 تاون هاوس تم تصميمها على أعلى المستويات مطلين على الشاطئ، وستتم أعمال التطوير على 3 مراحل؛ تشمل الأولى أعمال الشاطئ والمبنى السكني الذي يضم الفلل المطلة على الشاطئ في الجهة الشرقية، بينما تبدأ المرحلة الثانية بالمبنى وسط المشروع، وأخيرًا المرحلة الثالثة التي تشمل الفندق.
ويأتي هذا الإنجاز بعد استحواذ «استيراد أمواج» على مشروع «أمواج بيتش فرونت»، الذي تم تحويله من المشاريع المتعثرة، إلى مشروع ناجح دخل في مراحل الجهوزية النهائية للعرض وعملية البيع.
وعلى هامش زيارة تفقدية نظمها مسؤولون من «استيراد أمواج» للمشروع، قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة استيراد الاستثمارية عبدالرحمن جمشير: «هذا أول مشروع من المشاريع التي استحوذت عليها شركة استيراد الاستثمارية كمشروع متعرث، ونجحت الشركة في بلورته من جديد وإعادته إلى الواجهة كمشروع ناجح وصلنا فيه إلى مرحلة البيع بجهوزية فيلا العرض التي تم تصميمها بعناية شديدة لتتوافق مع مختلف الرغبات، إذ ستكون الأسعار مغرية للغاية والتصميم الداخلي راقيًا جدًا، وذات قيمة عالية».
وتابع: «المسؤولية كبيرة على الشركة لانجاح هذا المشروع بعد الاستحواذ عليه، فبعد أن كان أحد المشاريع المتعثرة تم إحياؤه وتحويله من جديد إلى مشروع ناجح يلامس الواقع، بمتابعة مباشرة إلى حين اكتمال المشروع في جميع مراحلة على أعلى مستوى، وهذه أحد أكبر المشاريع في المملكة وتجربة رائعة للمستثمرين والمشترين».
من جانبه، وصف عضو مجلس إدارة شركة استيراد الاستثمارية عبدالرحمن جمشير الخدمات المقدمة بالكبيرة قائلاً: «المشروع يقدّم خدمات كبيرة ومثالية للجميع من مختلف النواحي، وهو ما شاهدناه في فيلا العرض وفق تصميم هندسي ومعماري راقٍ جدًا وفخم يُجذب الراغبين من المستثمرين والمشترين لزيادة الفيلا والاطلاع على فخامتها». وتابــع «الموقع الذي يقوم عليه المشروع استراتيــجي ومثالي، بإطلالته الرائعة والخلابة على شاطئ البحر، وبقيمة سوقية مناسبة للجميع».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها