النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

العدد 12132 الأحد 26 يونيو 2022 الموافق 27 ذو القعدة 1443

«Crème» يفتتح ثاني فرع خارج مدينة لندن في مشروع الليوان

رابط مختصر
أعلنت مجموعة Innovative Taste W.L.L افتتاح متجر الحلوى الشهير Crème في الليوان، وهو أحد المشاريع متعددة الاستخدامات المميزة التي طورتها شركة عقارات السيف بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.
يُعد متجر الحلوى الشهير Crème في الليوان الفرع اللأول على مستوى مملكة البحرين والثاني الذي يُفتتح خارج مدينة لندن، حيث يقع على مساحة قدرها 110 أمتار مربعة في قلب الليوان، ليقدم تجربة ضيافة فريدة من نوعها في مجال إنتاج الكعك المميز والآيس كريم والقهوة المختصة، إلى جانب المخبوزات الكلاسيكية التي تخبز يوميًا وتقدم طازجة للزبائن.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: «يسعدنا الإعلان عن افتتاح علامة تجارية عالمية غنية عن التعريف في عالم المخبوزات والحلوى الفاخرة، وكلنا فخر في اختيار Crème لليوان بهدف التوسع إقليميًا، فإنما يدل على ما يقدمه مشروع الليوان من مرافق عصرية تلبي احتياجات الشركات الباحثة عن التميز والتوسع في قاعدة عملائها. ونحن بدورنا في شركة عقارات السيف نتطلع إلى افتتاح المزيد من العلامات التجارية الرائدة في قطاعات الضيافة والتسوق بمشروع الليوان».
من جانبه، قال غابرييل، الشريك المؤسس لمجموعة بي في سي: «يسرّنا افتتاح متجر Crème الأول من نوعه في مملكة البحرين انطلاقًا من مشروع الليوان الذي أثبت تفرده عن باقي المشاريع في تعدد استخداماته وتنوع مرافقه ما يجعله وجهة سياحية وترفيهية استثنائية لجميع الزوار. ومن خلال فرعنا الثاني خارج لندن، سنواصل تقديم مفهوم مبتكر ومرفه للمخبوزات والحلويات اللندنية الفاخرة بلمسات أوروبية يتوق لها المواطنون والمقيمون وزوار المملكة من دول الجوار».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها