النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12183 الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

لتوفير خدمات الرأي الطبي للعملاء

العدد 12132 الأحد 26 يونيو 2022 الموافق 27 ذو القعدة 1443

سنك للتأمين توقع اتفاقية تعاون مع مور هيلث

رابط مختصر
أعلنت شركة سنك للتأمين عن توقيع اتفاقية تعاون مع مور هيلث، وهي شركة رعاية صحية رقمية عالمية ومقرها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي توفر للمرضى إمكانية الوصول إلى أفضل الأطباء في العالم للحصول على ميزة الرأي الطبي الثاني عند الحاجة لها والتي قد تغير مسار العلاج في الحالات الصحية الحرجة، بحيث يتم تقديم الخدمة افتراضيًا باستخدام أحدث التقنيات التي تتيح للمرضى الاستفادة منها دون الاضطرار إلى مغادرة المنزل أو السفر للخارج.
يهدف التعاون المشترك بين سنك للتأمين ومور هيلث إلى تزويد عملاء سنك المدرجين تحت خدمات منافع الموظفين بأعلى مستوى من الخبراء والمختصين عند الحاجة الماسة إلى رأي طبي ثانٍ من خلال إمكانية الوصول إلى أطباء معتمدين من المراكز الطبية الأكاديمية الرائدة، بحيث يستفيد المرضى الراغبين بخدمة الرأي الطبي الثاني عن بُعد من الحصول على التشخيص الشامل من خلال التعاون المشترك بين الأطباء المعالجين للمريض مع الأطباء الأخصائيين من مور هيلث لأفضل خطة علاجية ممكنة.
بمجرد طلب المريض الخدمة سيقوم فريق المطالبات الطبي بشركة سنك للتأمين بالتأكد من حالة المريض ومساعدته على التواصل مع منصة مور هيلث للاستفادة من الخدمة، وبدورهم سيقوم الخبراء في مور هيلث بمراجعة التشخيص و خطة العلاج لتقديم رأي طبي ثانٍ وفقًا للحالة المرضية. كما سيُخصص مسؤول لحالة المريض الصحية وسيكون حلقة الوصل بين الفرق الطبية والمريض،وسيقوم كذلك بتوجيه المريض بالخطوات المطلوبة المتعلقة بمختلف الخدمات كالأرشيف الطبي للمريض ونتائج الاختبارات والتصوير التشخيصي الطبي، وإطلاع المريض باستمرار بكل المستجدات مع الحفاظ على السرية والنزاهة.
صرح تيد بوكووسكي نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للإيرادات بشركة مور هيلث: «نحن متحمسون لهذه المبادرة الجديدة مع شركة سنك للتأمين والتي ستساعدنا على مواصلة مهمتنا لتحسين حياة المرضى في جميع أنحاء العالم». وأضاف بوكووسكي: «لقد عملنا بجد لبناء شبكة استثنائية تشمل أفضل المؤسسات الطبية الأكاديمية في العالم ويسعدنا تمكين عملاء سنك للتأمين من الوصول إلى أفضل الأطباء في العالم».
وبهذه المناسبة صرح فداء سلامة مساعد المدير العام – التسويق وشؤون الزبائن بشركة سنك للتأمين قائلاً: «نحن سعداء جدًا بهذا التعاون مع مور هيلث والذي قد يغير مسار حياة عملائنا من خلال الاستفادة من تقنية الرأي الطبي الثاني عن بُعد والمقدمة من قبل أفضل الأطباء للحصول على الدعم والتوجيه اللازم، بالإضافة إلى الآراء الطبية والخطة العلاجية الممكنة دون الحاجة لمغادرة المنزل أو السفر للخارج».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها