النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12131 السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 12130 الجمعة 24 يونيو 2022 الموافق 25 ذو القعدة 1443

«ديفيدند جيت كابيتال» تحقق صافي أرباح ٪23 للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022

رابط مختصر
أعلنت المجموعة الاستثمارية ديفيدند جيت كابيتال (دي جي سي ش.م.ب) مقفلة، عن أنهاء أعمال الجمعية العمومية العادية وغير عادية وتحقيق صافي ارباح 23% على رأس المال بنهاية السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022 بنمو في نسبة الأرباح قدره 21% عن العام الماضي، مع ارتفاع نسبة الأصول بقيمة 40%. وشهد العام المالي كذلك نمو في الإيرادات وأقر مجلس الإدارة الاستمرار في توزيع الأرباح.
وقد قام المساهمون خلال الاجتماع بمناقشة والمصادقة على تقرير مجلس الإدارة حول أنشطة أعمال المجموعة والبیانات المالیة الموحدة للمجموعة المنتهية في 31 مارس 2022، والتي شھدت ارتفاعا في الإيرادات نتيجة للتنوع المتواصل في أنشطة أعمال المجموعة. كما أعلنت المجموعة عن اتخاذ الرياض كمقر ثاني لها، وقد بدأت بالاستثمار في القطاعات الواعدة منها القطاع الطبي وقطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية.
عقدت الجمعية العمومية العادية وغير العادية برئاسة رئيس مجلس الإدارة طلال الزين، ونائب رئيس مجلس الإدارة السيد إبراهيم الجسمي، والعضو المنتدب محمد نظام خنجي، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة خالد الحمادي.
وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة ديفيدند جيت كابيتال طلال الزين: «يسر المجموعة بمناسبة بلوغها العام الخامس أن تعلن عن تحقيق نجاحات بالرغم من التحديات والمنافسة في الأسواق المحلية والعالمية على حد سواء، وبينما تظل أوضاع السوق مليئة بالتحديات، إلا أننا رغم ذلك نرى أن هناك فرصا متاحة للخوض في استثمارات واعدة وتحقيق عوائد قوية وقيمة كبيرة للمستثمرين والمساهمين».
وصرح العضو المنتدب لمجموعة ديفيدند جيت كابيتال محمد نظام خنجي قائلا: ً«نحن فخورين بكل فرد من موظفي الشركة وحريصون دائما على تطوير مهارات وإمكانيات جميع منتسبيها للاستمرار في تحقيق رؤيتنا». مؤكداً أن الشركة تسير على الطريق الصحيح في تحقيق استراتيجيتها.
وتحدث الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة خالد الحمادي قائلاً: «نحن مسرورون بالإعلان عن عام آخر من العوائد الجیدة، مع الاستمرار في إحراز وتحقیق التقدم عبر خطوط أعمال المجموعة بما یصب في مصلحة شركائنا، مشيرا الى أن نتائج المجموعة تثبت وبوضوح قوة أدائها التقني وقدرتها على الاستجابة السريعة لوضع السوق، وخاصة في الأسواق التي نرى فيها تغييرات كبيرة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها