النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12131 السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 12130 الجمعة 24 يونيو 2022 الموافق 25 ذو القعدة 1443

«إم. بي. أيه. فخرو» تتوسّع في وادي السيليكون

رابط مختصر
أعلنت شركة محمد بن عادل فخرو (إم. بي. أيه. فخرو) أنها افتتحت مكتبها على طريق ساند هيل، مركز صناعة رأس المال الاستثماري في وادي السيليكون. سيقوم المكتب باستثمارات رأس المال الاستثماري في منطقة خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا (وادي السيليكون). وستعمل أيضًا ككيان مسؤول عن تكوين وتوسيع وإدارة شركات رأس المال الحقل الأخضر التابعة لإم. بي. أيه. فخرو في الولايات المتحدة (الكيانات التي أنشأتها الشركة وبنتها).
تُعد منظومة الشركات الناشئة في وادي السيليكون واحدة من أكثر الأنظمة حيوية في العالم، ويُعد وادي السيليكون موطنًا لعمالقة التكنولوجيا مثل أبل وفيسبوك وغوغل، بالإضافة إلى الآلاف من رواد الأعمال والشركات الناشئة، وهو أرض خصبة للابتكار والإبداع. والآن، هناك إضافة جديدة لمشهد رأس المال الاستثماري وبناء المشاريع في وادي السيليكون: إم. بي. أيه. فخرو. سيضم المكتب الجديد فريقًا من المستثمرين والمهندسين ذوي الخبرة الذين سيعملون مع الشركات الناشئة والعملاء النهائيين لمساعدتهم على الاستفادة من أحدث التطورات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي و«كرسبر» و«ويب ثري» وعلم الجينوم.
تعمل إم. بي. أيه. فخرو في إطار عدد من القطاعات المالية بما في ذلك رأس المال الحقل الأخضر ورأس المال الاستثماري والخدمات المصرفية الاستثمارية والمعاملات المصرفية المشفرة في عدد من الأسواق. تتمثل رؤية الشركة في إعادة تعريف الخدمات المصرفية في جميع أنحاء العالم ومحاكاة نجاحات الشركات التي كانت رائدة في الابتكار المصرفي وروح المؤسسة في القرون الماضية. تستثمر وحدة رأس المال الاستثماري التابعة لها في الشركات الناشئة في المراحل المبكرة من مكاتبها في وادي السيليكون وبنغالور وتل أبيب وشنتشن ودبي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها