النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12131 السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

ضمن جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022

العدد 12130 الجمعة 24 يونيو 2022 الموافق 25 ذو القعدة 1443

«البحرين الوطني» ينال جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد

رابط مختصر
حصد بنك البحرين الوطني جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد» التي تمنحها شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست «ميد» من قبل جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022. ويأتي هذا التكريم تقديرًا لالتزام البنك بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه، وذلك تماشيًا مع وعده ليكون «أقرب لكم».
ويأتي حصول بنك البحرين الوطني على هذه الجائزة المرموقة ليقف شاهدًا على إنجازاته في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وتقديرًا لتاريخه العريق ومكانته الريادية في القطاع المصرفي، حيث تم تسليط الضوء على جهوده المستمرة لتقديم خدمات ومنتجات ضمن مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الرقمية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء.


وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرح جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني بقوله: «نفخر بحصولنا على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد من جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022، حيث تُعد الخدمات المصرفية للأفراد إحدى الركائز الأساسية لأنشطة بنك البحرين الوطني. ومما لا شك فيه، إن هذه الجائزة تؤكد على جهودنا وتفانينا تجاه مجتمعنا، كوننا نسعى دومًا لتقديم خدمات ومنتجات تهدف لإثراء حياة عملائنا وتسهيل معاملاتهم المصرفية».
ومن جانبه، قال السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: «يأتي حصولنا على جائزة التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، ليعزز من مكانتنا الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد. وقد تمكنا - على مدى الأعوام القليلة الماضية - من اتخاذ خطوات كبيرة نحو تطوير خدماتنا ومنتجاتنا بشكل كبير، والذي جاء في أعقاب الاستماع لاحتياجات عملائنا وتحديد متطلباتهم بحسب الأولوية، ووضعهم في مركز عملياتنا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها