النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 12129 الخميس 23 يونيو 2022 الموافق 24 ذو القعدة 1443

«إيجل هيلز ديار» تطلق مشروع «مراسي تيراسيز»

رابط مختصر
أعلنت شركة إيجل هيلز ديار، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز، إطلاق أحدث مشاريعها السكنية؛ «مراسي تيراسيز» الذي من شأنه أن يقدم تجربة معيشية مبتكرة، ويوفر نمط حياة بمفهوم فريد من نوعه.
ويمثل مشروع «مراسي تيراسيز» أحدث إضافة لمحفظة مشاريع مراسي البحرين، فقد تم تصميمه ليضم مساحات خارجية تمنح أسلوب حياة حيوي ونشط، إضافة لتوفير تجربة منزلية فريدة من نوعها تتميز بالهدوء والاسترخاء. وعلاوة على ما سبق، يحتضن المشروع 350 وحدة سكنية موزعة على 10 طوابق، إضافة إلى محال تجارية وبهو استقبال مصمم بأعلى المعايير في الطابق الأرضي. يتكون مراسي تيراسيز من برجان الأكوا تيراس وحديقة التيراس المرتبطان بممشى هوائي يعد الأول من نوعه، ما يسهم في تقوية الأواصر الاجتماعية عن طريق توفير مساحة للاسترخاء والاستكشاف واللعب في الهواء الطلق.
ونظرًا لبساطة تصميمه، يوفر مشروع «مراسي تيراسيز» للقاطنين مستقبلاً خيارات معيشية متنوعة تتراوح من شقق بنظام الاستوديو وحتى منازل مؤلفة من 3 غرف نوم، جميعها مجهزة بمطابخ وحمامات على أحدث طراز وتحيط بها مجموعة من المرافق الترفيهية. يعد المشروع بتجربة أسلوب حياة مثالية ومجهزة بمرافق ترفيهية فريدة، مثل صالة ألعاب رياضية بتصميم مميز وإطلالة على الحديقة.
ويحتل مشروع «مراسي تيراسيز» موقعًا متميزًا في شارع الجراند بوليفارد يسهل الوصول إليه من أهم الوجهات السكنية والتجارية والسياحية في المملكة. كما يقع بالقرب من مجمع مراسي جاليريا الذي يضم أفخم العلامات التجارية العالمية ومنطقة للمطاعم في الواجهة البحرية وترفيه عائلي متنوع.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن تدشين أحدث إضافة لمحفظة مشاريع مراسي البحرين، والتي من شأنها أن تعزز من مساعينا الرامية نحو إعادة تعريف معنى الحياة العصرية لأصحاب المنازل مستقبلاً. وتتجلى تفاصيل تصميم مشروع (مراسي تيراسيز) في كل مكان لتعطي إيحاء (منزل يوازي تجربة الفندق)، ما يوفر فخامة العيش للقاطنين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها